الفصل 20
لهذا السبب كان كل ما يتعلق بعائلة ليوونوك مهمًا بالنسبة لراشيل.لم تكن راشيل، التي لم تكن لتتحدث عادةً مع امرأة في مثل هذه الحالة المتواضعة، تفعل ذلك فقط لأنها أحضرت رسالة من دوقة ليوونوك.
"ما الذي أتى بك إلى هنا؟"
"آه... لقد طلبت مني الدوقة أن أسلمك هذه الرسالة يا سيدة راشيل".
سلمت باتريشيا الرسالة إلى راشيل وبينما كانت راشيل تفتح الرسالة وتقرأها اتسعت عيناها.
"... هل كنتِ خادمة تعملين في منزل الدوق؟"
"نعم، هذا صحيح. لقد اتُهمت ظلماً وطُردت من قبل العشيقة الجديدة، إيفلين."
"يا إلهي
بعد إنهاء الرسالة، فهمت راشيل نوايا أميليا.
في الواقع، المرأة التي ستصبح حماتها المستقبلية مختلفة.
لقد كانت تنوي بالفعل إعطاء تلك المرأة، إيفلين، التي لم تكن تعرف مكانها وأخذت مكان راشيل، درساً جيداً، والآن يتم دعمها في هذا المسعى.
بدا أن الحفل الإمبراطوري سيكون المسرح المثالي.
نظرت راشيل إلى باتريشيا بصوت يبدو عليه التعاطف والرقة.
"يا عزيزتي. لقد كرستِ نفسك للعمل لدى عائلة الدوق لعقود من الزمن، فقط ليتم اتهامك زوراً بالاختلاس وطردك. وحتى أنك تعرضت للضرب؟ يا له من أمر مروع"
في هذا الوقت، كانت راشيل قد نسيت أمر تأخر الصائغ وظهرت ابتسامة خفيفة على شفتيها.
* * *
كان اليوم هو يوم الحفل الإمبراطوري في القصر.
وتحت إشراف ميرلين، كانت إيفلين تتحول تدريجيًا تحت إشراف ميرلين، مثل زهرة اللوتس التي تتفتح عند الفجر.
كان شعرها الكستنائي الطويل الكستنائي مضفوراً ومثبتاً لأعلى، ومع اللمسات الأخيرة من المكياج وكريم الشفاه بلون الخوخ، ظهرت امرأة جميلة بشكل مذهل.
ومع ذلك، لم يبدو وجهها مشرقًا بشكل خاص.
"هل أنتِ على ما يرام يا سيدتي؟
فكرت إيفلين في كيفية الرد على سؤال ميرلين.
كان صحيحًا أنها لم تكن تشعر بأنها على ما يرام، لكنها لم تكن تعرف كيف تفسر لنفسها هذه الأعراض.
في البداية، كانت تعاني من السعال العرضي فقط، ولكن اليوم شعرت بأن جسدها ضعيف ككرة قطن مبللة. ونتيجة لذلك، بالكاد تمكنت من النهوض من الفراش.
"لماذا يحدث هذا...
تساءلت عما إذا كانت الأيام القليلة الماضية من القلق بشأن ديفرين قد أثرت على جسدها.
أنت تقرأ
The Goal Is Alimony
Fantasy"أريد أن أوضح شيئاً قبل الزفاف." استدار ديفرين ليواجه إيفلين. "لن أهتم بأي شيء تفعله، لذا آمل ألا تتدخل في شؤوني أيضًا." "......?" "ويجب أن تعلمي أنه ليس لدي أي نية لوضع إصبع عليك. بالطبع، سنستخدم غرفتين منفصلتين أيضًا." تلا ديفرين ما كان على...