قبله دافئه.
p1
•
•
•
اسمي: جان عمري 18 اعيش مع جدتي لان اهليَ متوفون ماتو سبب انهيار مبنى عليهم حالتي الماديه ضعيفه جدا انا متخرج وعاطل عن العمل ابحثُ عن وضيفه باحدى الشركات وغدا ساذهب الى احدى الشركات المشهوره واتمنى ان يقبلوني.اسمي: ليڤان عمري 20اعيشُ وحدي لكن لدي عائله اعملُ بشركه والدي التي اصبحت مؤخراً ملكي انا فتى غني لدي الكثير من المالِ لديَ صديق واحد فقط اسمه جيمس انهُ منحرف ومولع بالفتيات ولا اعلم لما يحبهم انهم عاهرات يحبونه لاجل نقوده.
•
•
•
استيقضتُ صباحاً لاجلِ مقابله العمَل ووجدتُ جدتي تطبخ لي ذهبتُ قبلتُ خديها ويديها وذهبتُ لاساعدها بالطبخِ بدأت اقطعُ الطماطم والقليلِ من الكرفسِ ووضعتهم على المعكرونا وجلسنا انا وجدتِي نأكلُ ونتحدث بخصوصِ عملي نضرتُ الى الساعة فقررتُ ان اذهبَ لا اريدُ التأخر ودعتُ جدتي وذهبتُ كي استقِل سياره اجره اوقفتُ سياره لكنَها تجاهلتني قررتُ ان اعبُر الشارع وانا اعبرُ اصدمتُ بسياره فخمه وكبيره لقدَ تأذيت لكني تذكرتُ المقابله ووقفتُ بسرعه ورجليَ كانت تؤلمني مع ذلك لم استسلم وقررتُ ان اكمِل طريقي لكنَ هناكَ شيءُ ما سحبني وعندمَا التفتُ رأيتُ شخصاً جميلٍ جدا ضلَت عينايَ تتأملهُ الى انَ فرقع بيديهِ وقالليڤان: مابكَ هل انتَ بخير اعتذر لم اكن اقصدُ ذلك.
جان: كلا لا بأس لم يحصُل اي شيء انا بخير.
ليڤان: هل انتَ متأكد.؟
جان: نعم سيدي والآن قد تأخرتُ على مقابله العمَل ساذهبُ.
ليڤان: انا سأوصلك اصعد فِي السياره
جان: كلا ساذهب وحدي
ليڤان: هياا اصعد.!
كانت ملامح ليڤان تبدو غاضبه فقرر جان ان يركب لانه بدا خائف من تعابيره....
•
•
•
•
•
يتـبع.
،
243كلمهالى اللقاء