هذا الجزء التاني من روايه فتاة المافيا ان اعجبتك الروايه لاتبخل بالتصويت وان لن تعجبك لاتصوت 💕💗
........................................................
نارة: وعندما رفعت رأسي رأيت رجل ضخم وطويل وملامحه مرعبه وابتسم لي ابتسامه مرعبه...درالوكس: مرحبا بالجميله
نارة: من انت الا ترى الى اين تمر.
وبعدها امسكني من شعري بقوة وقال..درالوكس: الا تعلم الجميله مع من تتحدث
نارة: اوتش شعري اترك شعري ايها الحقيير من انت انت مجرد حث*اله
درالوكس: خذوها الى القبو بسرععهه..
الحرس: حاضر سيدي...
نارة: اتركونيي لن اسمح لكم بالمسي
الحرس: تحركيي هياا
نارة: ارجوكم اتركوني انا اسفه لن اكرر ذالك..
لييد: اتركوها الانن
درالوكس: هيي لييد من انت لتقرر تركها اواخذها هاا؟..
لييد: انها جديده لاتعلم من انت اتركوها ..
درالوكس: ههههههه (ضحكه مرعبه) حسنا اتركوها وانت يالييد تعال معي..
لييد: حسنا سيدي.. ايتها الخادمه(لارا) خذي نارة الى غرفتها وعلميها كل شي عن القصر..
لارا: حسنا سييدي هيا يانارة تعالي معي..
نارة: ح. حسنا
............................................
(عند نارة)لارا: هل انتي غبيه..
نارة: اوه يالهي لقد تعبت ارييد منزلي.. هيا تكلمي بسرعه من هذا الضخم المرعب ولماذا ينادونه بسيدي؟!
لارا: انه رجل المافيا
نارة: ماذا هل نحن في روايه ام هذه حقيقه؟
لارا: هل انتي غبيه بالطبع حقيقهنارة: واو هناك مغامره جديده اوه يالهي انا في ورطه (وضعت يدها على جبينها)
اذن كلميني كلل شيء عن هذا القصر ومن هؤلا الرجال كلهم هيا؟!لارا: حسنا اولا هذا الرجل الذي اتصدمتي به هو رجل المافيا يعني رئيس المافيا و لييد هو كان حرس من حراسه ولاكنه اصبح المفضل لدى الرأيس لذالك يعني مختلف قليلا عن الحرس يعني تقريبا ممكن ان يكون شريكه اوشيء من هذا القبييل..
والباقي حراس وهناك الكثيير من الحراس في القصر قصر المافيا..
ونحن الخدم هناا..نارة: وكيف انتي جئتي الى هنا؟
لارا: انها قصه..
نارة: اخبرييني ارجوكي..لارا: حسنا حسنا اولا انا كنت اعيش مع عائله فقيرة جدا كنا في حاله فقر وامي تمرضت وتوفت وبقي ابي ايضا تمرض بمرض وتوفه لانه لم يكن هناك علاج كانت غاليه وبعدها انا دخلت في حاله اكتئاب تامم وبعدها وصلتني ورقه كان يكتب فيها (عمل خادمه في قصرر) واعطوني العنوان في الورقه وانا فرحت ولاكن ايضا حزنت لو كانت عائلتي على قيد الحياة لكنت عملت واشتريت لهم العلاج..
نارة: لماذا لن تعملي اي عمل قبل ان يتوفو؟
لارا: لانه لم يقبلني احد لاني فقيرة وصغيرة وفتاة وهكذا المهم لقد قبلت العمل لاعيش نفسي ولاكن لم اكن اعلم انه قصرر مافيا حسنا وعندما ذهبت عرفت انه قصر مافيا ورعبتٌ كثيرا ولاكن مع مرور الايام اعتدت..نارة: اوه قصتك محزنه بعض الشيء
لارا:(تنهدت) اجل
نارة: كم سنه وانتي تعملي هنا؟
لارا: ٣سنوات..نارة: واو كثيير
لارا: اجل
....................................................
(مع لييد)لييد: نعم سييدي ماذا اردت مني..؟
درالوكس: برر لي الان ماحدث..
لييد: ماذا؟درالوكس: لاتتظاهر بالغباء لماذا منعت الحراس وايضا انا الذي امرتهم باخذها
لييد: انا اسف سييدي ولاكن انها طفله صغيرة ولم تتعلم عن المكان وانها مراهقه لذالك لاتعلم ماتقول..
درالوكس: هذه اخر مرة يالييد هل فهمت.!
لييد: حسنا سيدي انا اسف ولاكن سيدي لدي سؤال..
درالوكس: جواب؟
لييد: ماذا ستفعل بها؟
درالوكس: لبيعها طبعا..
لييد: ولاكن سي.....
درالوكس: ليس هناك لاكن لاتتدخل في عملي انها جميله وسنستطييع بيعا ونربح منها الكثيير.. ههههههه (ضحكه شر)
لييد: ح. حسنا انا ذاهب الى القاء (وخرج من مكتب رئيس المافيا)
لييد: يجب ان لا ادعه ان يبيعها انها صغيرة وجميله وبالتأكييد الناس اشرار لن يرحموها علي ان اجد حل...
...............................................
ان اعجبتك القصه لاتبخل علي بالتصويت وان لم تعجبك لاتصوت 💗💕✨..(يتبع)..
انا اعتذر اذ كانت القصه قصيرا انتضرو الجزء الثالث💕✨
عدد الكلمات 564♡
أنت تقرأ
فتاة المافيا
Fantasyالقصه تتكلم عن فتاة صغيرة كانت ذاهبه المحل لتلبي طلب امها ولاكن ماحصل لن يصدق...! تابع القصه واحكم لاتحكم عن الكتاب من غلافه ♡~«♡»