(7)

58 9 2
                                    


( الماضي )

يستيقظ جيمين من نومهُ بخمول فجأة تذكر إنه يوم زفافهُ،،، نهض مسرعآ دخل الئ الحمام
بدأ يغسل شعرهُ وجسده بينما يدندن بأغنية المفضلة "

خرج يجفف شعرهُ بالمنشفة،،، ليرن هاتفهُ،
كان المتصل جونغكوك ابتسم بخفة مجيبآ!

" مرحبآ كوكاه " " اه جيمينا كيف حالك اتعلم اشعر أنني احلم ايعقل إننا سنتزوج "

" اجل عزيزي ولكن، ارجوك قل لي من اين أبدا من يضع لي مساحيق التجميل ويساعدني في تغير ثيابي؟

انتحب جونغكوك وابتسم علئ لطافة صغيرة ،
" لا تقلق فاتني، ستأتي بعض النساء اليك وتجهزك لي، لا تقلق، صغيري!

بينما جيمين اؤما لجونغكوك براحة ، شكرآ لك لضهورك بحياتي جون"

" ما من داعي للشكر بيننا اردف جونغكوك قلبي هوئ اليك انت فقط ولا تعتقد يومآ ما أن اميزك بأحد"

" لن تجرؤا لن ادعك تنظر لغيري اساسآ "

اؤما جونغكوك، بأبتسامة " أمرك يا فاتني المبهج"
"وألان سأغلق الخط يجب أن اعتني بالضيوف"

لا تنسئ أن ترتدي بذلة متناسقه لا اريدها ضيقة انت تدرك أن الانظار ستكون عليك، وانا لن اسمح بذالك "

قهقه جيمين متحدثآ " حسنآ حبيبي جيون ما تريده سينفذ "

" وداعآ صغيري "
وداعآ جون "

تنهد جيمين ووقع علئ سريره متأمل السقف
.
.
.
.
تسريع الاحداث انتهوا من مراسم الزواج بعدما كان الحفل الصاخب يفتعل ضجيجآ بسبب فخامتة الجميع منبهر بزواج جيون جونغكوك رجل ألاعمال الشهير هو وعائلتهُ"

في السيارة، اقتربت والدتهُ وهي تبكي، بينما جيمين كانت ملامحهُ باردة ولا سيما عيناهُ لن تنظر لهم،

لم يعي علئ حالهُ الا ونزلت دمعة من عيناهُ،
مسحها بسرعة، كان جونغكوك يتحدث مع والدته ووالدهُ، بينما جيمين يقف بجانب سيارتهم هو وزوجهُ،

" عزيزي جيمين اتمنئ لك حياة سعيدة ونحن متأسفون جدآ منك وعلئ ما فعلناه ندرك إنك لم تسامحنا ولكن انت تزوجت وستكون بعيدآ عنا، لذا ما من داعي أن تكتم داخلك وتجعل زوجك متوترآ ايضآ "

" كفئ حديثآ امي حاولوا اصلاح أنفسكم اولآ ثم القي النصائح لي صرخ جيمين نهاية حديثهُ بينما سوهو اقترب راكعآ، قد شاهد جونغكوك ما يحصل ولكن حاول عدم التدخل بهم "

"ارجوك جيمين نحن سنغادر كوريا ولن ترانا مجددآ ابي منهار جدآ حتئ انه لم يحضر زفافك طلب مني ان اقول لك " انه يعتذر وبشدة انت انقئ مما نتصور جيمين خطئنا ونعترف لك، جميعنا نخطئ"

"ماذا عن الندوب التي بجسدي كيف ستشفئ"
اردف جيمين ببرود لقد سئم حقآ ودموعه نزلت مجددآ دون وعي، " امي سوهو ارجوكم لم اعد احتمل هيا عودوا الئ المنزل " اخذ زفيرآ ثم اكمل حديثهُ " انا اسامحكم ولكن شرط اريدكم ان تنسوا انكم تمتلكون فتئ اسمه جيمين لانني سأنسئ انكم عائلتي رغم مسامحتي لكم، "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 02 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

{My savior} jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن