لوسينا:ماذا ! انا ...حامل ..!
الطبيب :نعم مبروك (معه ابتسامه)
لتنظر الي يوكي و هي في عنيها الرعب
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مرحبا انا اسمي لوسينا عمري 18 سنه و حياتي كانت جميله جدا و بسيطه و اذهب الي جامعتي و اذهب الي العمل بعد انتهاء الدوام ..لكن ظهر شخص فجاه في حياتي كان غريب الاطوار و ايضا احببته ...لكنه كان مدير عملي و ايضا كان بارع في عمله حاولت الكثير ان لا انتبه له لكنه كان يسحبني له بطريقة خفية حتي ..اتي اليوم الذي لا يتوقع احد ..سوف نعرف ماذا حدث ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.يوكي :هياااا استيقظيييي سوف نتأخر اكثر
لوسينا و في عنيها النوم :فقط دقيقه
يوكي بغضب:قولت هيا لا تفهمي هياااا
لتنظر لها لوسينا و تقول :انت تحبي ازعاج الآخرين فقط
يوكي و هي تنظر لها بطريقه مقرفه :نعم نعم هيا تحركي
لتقوم لوسينا و تذهب الي الحمام و تخرج و تلبس ملابسها و ينزلو و يتحركو الي الجامعة
.
.
.
.
.
.
كان يوم عادي جدا لا يوجد به شئ لكن هل الحياه تترك لوسينا في حالها لا طبعا يظهر لنا شاب و سيم و بجسم رياضي و يتقدم الي لوسينا و كان طالب جديد ....
لوسينا كانت فتاه ذكيه و مجتهده في دراستها حقا و الكل كان يحبها لانها كانت فتاه مجتهده و مخلصه ديما....:مرحبا أنا طالب جديد هنا قال لي الدكتور ان اذهب لكي لتخبريني اماكن الجامعة ...لوسينا صح ؟
لتنظر له و تبتسم و تقول :نعم انا لوسينا و يشرفني ان اعرفك عن الجامعة ..ما اسمك ؟(و تنظر له بتعجب أنه لم يقول اسمه)
ليقول بعد ان تذكر أنه لم يعرف نفسه و يقول و يمد يده لها و يبتسم :انا آسف لم اعرف عن اسمي...اسمي فليكس ...فليكس جو عمري 22 سنه و انتي ؟ (و يصافح يدها)
لوسينا و هي تبادل الصفاح و تقول:انا لوسينا مارك عمري 18 سنه
فليكس و هو يفصل الصفاح و يضع يده في جيبه و يقول :اذن لن تعرفيني علي الجامعة ؟
أنت تقرأ
𝐅𝐨𝐫 𝐦𝐲 𝐝𝐚𝐮𝐠𝐡𝐭𝐞𝐫٭𝐕
RomanceBoy: Knock Knock! Girl: Who's there? Boy: Mary Girl: Mary who? Boy: Marry me! (୨୧•͈ᴗ•͈)◞ᵗʱᵃᵑᵏઽ*♡✨