1

284 5 13
                                    


المكان غارق في الأضواء الخافتة المتغيرة التي تتراقص على الجدران، مزيج من الألوان البنفسجية والحمراء يغمر الأجواء.

الموسيقى العالية تصدح في كل ركن، تنبض بالإيقاع وتملأ الفراغات بين أصوات الناس والضحكات المتقطعة.

الأرضية مغطاة ببقع من الضوء المتحرك، تتناغم مع حركة الأجساد المتلاصقة التي تتمايل على إيقاع الموسيقى.

في زاوية الملهى، عرض خاص يُقام خلف ستار شبه شفاف، يمكن رؤية ظلال غامضة تتحرك خلفه.

الطاولات العالية موزعة بشكل فوضوي حول قاعة الرقص، بينما يتجمع الناس حول البار الذي يتوهج بأضواء النيون.

الهواء مشبع برائحة المشروبات المختلطة والعرق، والجدران مزينة بلمسات معدنية وزجاجية تضيف لمسة مستقبلية على الجو المشحون بالحيوية والاندفاع.

الأجساد تتمايل في تلاحم تام، تتحرك بحرية وكأنها لا تعترف بأي حدود.

تلتقي الأكتاف والذراعان، وتتماس الأجساد العارية دون تردد تحت أضواء الملهى الخافتة.

لا يهم إن كان هناك لباس يغطيها أو لا، فالمكان يشع بروح الانطلاق والتجاوز.

كل حركة تترافق مع إيقاع الموسيقى المرتفع، حيث يبدو أن الجميع يتشارك لحظة واحدة من الحرية المطلقة، لا يهم فيها شيء سوى الانغماس الكامل في هذا الجو المحموم.

الأصوات الخافتة تتصاعد من الزاوية المظلمة، مزيج من التنفس الثقيل والآهات المكتومة.

في ركن بعيد عن أعين الحشود المشتتة، يمكن رؤية شخصين غارقين في لحظتهما الخاصة.

أحدهما جالس على ركبتيه، وجهه يعكس تركيزاً وشغفاً عميقاً اتجاه قضيب الأخر، وكأنه يتذوق كل لحظة بتلذذ لا حدود له، كما لو كان يستمتع بوجبة شهية.

الأضواء الخافتة تتلاعب على ملامحهما، تزيد اللحظة سرية واندماجًا، بينما تظل الهمسات والأصوات المرتفعة قليلاً تنبعث من تلك البقعة، ملفتة انتباه من يتطلع إلى تلك الزاوية.

لا يهم ان كنت تشاهد هؤلاء الاثنان او حتى تشاهد إثنان آخرين في زاوية اخرى.

الأجواء المحيطة تبدو كأنها تغمرهما بعالم خاص بهما، بعيدًا عن صخب الملهى.

الحركة بطيئة ولكنها مليئة بالإحساس، حيث تسيطر الرغبة على كل لمسة وكل نفس.

تتصاعد الآهات من حين لآخر، كأنها تعبير عن لذة غير محتملة، لكنها تظل مكتومة بما يكفي لتبقى مخفية عن الجميع إلا من يراقب عن قرب.

One Night vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن