25

253 18 1
                                    

الفصل 25
بعد أن غادر ديفرين غرفة إيفلين، اتصل بميريلين وطلب منها تحديد موعد في المركز الطبي.

وبتعابير قلقة، وافقت ميريلين على ذلك واختفت بسرعة.

كان ديفرين على وشك الدخول إلى غرفة نومه عندما توقف ونظر إلى الغرفة التي كانت فيها إيفلين.

"بهذه الصحة الضعيفة...".

لطالما كان وجهها شاحباً وسلوكها رقيقاً، كما لو أنها يمكن أن تنهار في أي لحظة، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يغمى عليها فيها بالفعل.

عند سماعه تشخيص الطبيب بالإرهاق العصبي بسبب الإجهاد، استنزفت كل قوته من جسده.

لقد شعر بالارتياح لأنه لم يكن مرضًا خطيرًا، لكنه في الوقت نفسه تساءل عن السبب الذي تسبب في إجهاد إيفلين إلى هذا الحد.

ومع ذلك، قرر ألا يسأل عن أي شيء في الوقت الحالي. ليس عن فينريس أيضاً.

وحقيقة أن الرجل الذي ساعدته إيفلين في الشارع اتضح أنه فينريس لم يرق له الأمر، ولكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله.

"لورد ديفرين، أرجوك كن أكثر حناناً"

صحيح طوال حياته، كانت كلمة "حنون" كلمة بعيدة كل البعد، لكنه قرر أن يحاول على الأقل أن يتصنعها.

على أمل أن يختفي الشعور المزعج الذي كان يتلوى بداخله ولو قليلاً.

* * *

جلس فينريس ملتوياً على مكتبه في مكتبه وهو يقلب قلم الحبر ذهاباً وإياباً.

كانت نظراته غير مركزة، ولم يكن ينظر إلى أي شيء على وجه الخصوص.

ثم، رفع أحد حاجبيه قليلاً - وهي عادة لديه عندما يكون غارقًا في التفكير.

"همم...

كان فينريس يتذكر ما حدث في الحفلة الراقصة اليوم.

وبما أنها كانت حفلة راقصة استضافها نوسيلرتون، لم يكن بإمكانه أن يظهر علناً، لذلك ارتدى شعراً مستعاراً ومكياجاً ليتنكر في هيئة خادم بينما كان يتجول في المنطقة حاملاً المشروبات.

وبما أن معظم شركاء نوسيلرتون المقربين وأنصاره كانوا على الأرجح حاضرين، فإن التنصت على المحادثات لم يكن فكرة سيئة.

وعندها لمح إيفلين. بالحكم من ملابسها في المكتبة، كان قد خمن أنها كانت من النبلاء ذوي المكانة المرموقة، لكن كون شريكها ديفرين كان غير متوقع.

"لا بد أنني لم أكن على اتصال بالمجتمع".

لم يتعرف على عروس ديفرين الشهيرة، إيفلين، فابتسم بمرارة.

على عكس الشائعات، بدت قريبة جداً من ديفرين. كان قد سمع أن علاقتهما لم تكن جيدة.

وعلى وجه الدقة، قيل أن ديفرين لم يكن يحب إيفلين. لكن لم يكن من الصعب فهم سبب تغير موقف ديفرين. كانت بلا شك شخصًا ساحرًا.

The Goal Is Alimonyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن