1

425 23 3
                                    

بدأ هاري يلهث  وينفث هواء رطب في فتحة دراكو وهو يقضم ويمتص ويسحب ويعض على الجسد ناعم  الذي أمامه الآن،

مستمتعًا بالأنين الذي ينفجر عميقًا من حلق دراكو عندما يرتد من الجدران الأربعة لغرفة النوم وعبر ممرات 12 في مكان غريفندور.

"اللعنة! من فضلك يا هاري...." لهث دراكو بشدة. صرخ عندما ضمت يدا هاري وركيه بإحكام،

وأداره حوله بحيث أصبحا وجهًا لوجه، وشفتاه متباعدتان  بضعت سنتيمترات.

"مثل هذا شيء سخيف!"

"تعال" يتنفس هاري ويسحب دراكو إلى نهاية السرير ويدخل على الفور إصبعه في فتحة شرج دراكو المرتجفة،

دون ترك مجال لدراكو لالتقاط أنفاسه أو تسجيل ما كان يحدث بالفعل،

"اللعنة، بوتر- أريد .. أريدك" قام بتقويس ظهره وتأوه بصوت عالٍ عندما وخزه هاري على البروستاتا خاصة به،

إمالة رأسه إلى الخلف وشد رقبته حتى تبرز الأوردة بشكل بارز،

مما جعل هاري يعض شفته السفلية ويضغط على فكه ويدفع إصبعًا آخر للداخل، ويدفعهما عدة مرات ويضيف إصبعًا ثالثًا في تتابع سريع.

، تم العثور بسهولة على بروستات دراكو  حيث تلك نقطة تركته في حالة من الفوضى على السرير.

قبض دراكو بفارغ الصبر على أصابع هاري، وقام هاري بلا كلام بأداء تعويذة تزييت، حيث قام بمسح تجعد دراكو.

يندفع جسد دراكو إلى الأمام عند الإحساس المختلف والمألوف بأن فتحة مؤخرته تملس بقوة لدرجة أن أصابع هاري تنزلق.

ثم يمسك هاري بفخذي دراكو ويربط قضيبه بمؤخرة دراكو ويدفع قضيبه بقوة إلى جحره، مما يؤدي إلى وتيرة سريعة ووحشية.

"هاري! اللعنة! نعم! افعل ذلك، افعل ذلك- أوه، اللعنة علي يا أبي" صرخ دراكو في الوسادة، وهو يبكي بصوت أجش بينما يتم ضرب البروستاتا بشكل مستمر، ويهز قضيبه بين الحين والآخر ويقطر مقدمًا.

هاري هز وركيه ذهابًا وإيابًا، وتوجه بقوة الآن، وأطلق هديرًا منخفضًا وأنينًا لا يمكن اعتباره بشريًا.

أخذ يده الحرة ولفها حول قضيب دراكو المبتذل، وكسب أنينًا عالي النبرة من دراكو، متبوعًا بهمس "اللعنة قريبة جدًا ...  انا قريب جدًا".

"لقد اقتربت يا حبيبي يا ميرلين! سوف أمارس الجنس" صرخ وبدأ في ضرب وركيه بجدية،

تحد صعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن