6

148 11 2
                                    

تخطي الوقت (أسبوعين)

يوم عيد الميلاد!

لقد استيقظ هاري أولاً. كانت الساعة حوالي الساعة السادسة صباحًا،

صباح عيد الميلاد. انقلب وواجه دراكو، مرر أصابعه القاسية بلطف على جلد دراكو. كان يحب دائمًا مشاهدة حبيبه وهو نائم.

كانت تعبيراته عندما كان مستيقظًا دائمًا متحكمًا ومتماسكًا للغاية، ولكن عندما كان ينام،

كان مسترخيًا، وكان جميلًا عندما فعل ذلك. أشرقت شمس الصباح الباكر عبر النافذة، وانعكست على الملاءات البيضاء،

وأضاءت ملامح دراكو وألقت ظلالاً على عظام وجنتيه. لمعت رموشه ورفرفت قليلاً، وافترقت شفتاه، حيث هربت الأنفاس الدافئة.

بدأ دراكو بالتحريك، وفتحت عيناه ببطء لتكشف عن عيون فضية، مثل كتل من الطين، وفولاذ مصقول حديثًا،

وربما تجمع سحبًا عاصفة. لقد اعتقد هاري دائمًا أنهم من النوع الرمادي الذي ينقل المشاعر.

كل نوع من العاطفة. الحزن. يأس. حزن. سعادة. العطف. ألم. يكره. ولكن الأهم من ذلك هو الحب.

رمش عدة مرات قبل أن ينظر إلى هاري. انقلبت شفتاه إلى ابتسامة عندما مد يده عبر اللحاف ليداعب وجه هاري العنيد.

"عيد ميلاد سعيد يا هاري"

"عيد ميلاد سعيد، دراكو."

انحنى دراكو، وضغط شفتيه بهدوء على شفتي هاري، ولف ذراعيه حول أكتاف هاري وهو يضع ساقه على خصره.

مرر هاري يديه على صدر دراكو، وتوقف فوق بطنه. أصيب دراكو بالذعر، واهتز للخلف،

مما أثار موجة غثيان قادمة. اتسعت عيناه وهو يقفز ويتضاعف ويسكب محتويات معدته في الوعاء المجاور للسرير.

كان هاري هناك يفرك ظهره بشكل دوائر، ويتحدث بكلمات تشجيعية مهدئة وهو يمرر أصابعه على النتوءات المنتظمة في العمود الفقري لدراكو.

"لا بأس. ها أنت ذا يا عزيزي." بعد بضع نوبات جفاف مؤلمة، مسح دراكو فمه بظهر يده، ثم ألقى تعويذة سريعة على الوعاء وتعويذة تنظيف على نفسه.

انهار على هاري، وكان مرهقًا تمامًا، وكان يدندن برضا بينما كان هاري يمرر أصابعه خلال شعره.

"ألم تتناول جرعتك الليلة الماضية؟" سأل هاري في شعره. "لقد فعلت ذلك. هيرميون لم يصف لي دواءً للمرض. لقد طلبت مني أن أعود إذا لم تتحسن الأمور." استنشق.

تحد صعبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن