"انت عابثة و جميلة كيوم الخميس"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.......................
"تجمدت سيلينا للحظة، ثم نظرت مباشرة إلى إيلينا وقالت بجدية مخلوطة بدهشة:
" ماذا تقصدين بإبنه؟؟"
" ماذا تقصدين بما أقصده بأنه إبنه....إنه إبن أخي "ألن رافن"الم يخبرك عنه من قبل؟؟؟"
قالت بتساؤل ترفع حاجبها ....لكنها همست حين نطقت "ألن رافن "كأنها لا تريد ان يسمعها أحد تقولها....سيلينا لا تزال غير مصدقة.....لا يعقل أن يكون لجوليو طفل....زفرت تهدئ نفسها و ابتسمت بنبرة متماسكة عابثة ..
"يبدو أن شقيقك يخفي أسرارًا مثيرة علي."
وقفت من مكانها دون أن تنتظر ردًا من إيلينا....... نظرت إليها بنظرة خفيفة ولكنها كانت كافية لتوصيل رسالة واضحة: "سأكتشف كل شيء قريبًا"
تقدمت سيلينا بخطوات واثقة، تاركة إيلينا خلفها......هي متعبة حقا من اليوم لكنها ستجد التفسير قبل طلوع شمس اليوم التالي حتى تختم سلسلة الأحداث الشيقة لهذا اليوم...
...
..........
إيلينا شعرت بخيبة أمل عندما تركتها سيلينا وحدها فجأة، وكأنها لم تعد مهمة في المشهد مجرد حجرة على جانب الطريق....... حسنا هي في الغالب لا تحب البقاء كثيرا مع النساء و الفتيات...تراهن ينظرون لها بأعين..لم تفهم معناها...كما قالت قبلا...عمل اخيها يجعل حياتها جحيما... مثلا منذ ان أتى اول مرة منذ سنتين للجامعة دخل القاعة بينما هي في محاضرة...حاولت التخفي و التمثيل أن هذا الرجل لا تربطها به أي صلة....رافعة السجل تغطي به وجهها...لكن شقيقها العزيز فعل شيئا مجنونا...لا بد أن مراهقته اتت متأخرة او انها أحد نوبات صرعه...لقد أتى و جلس بجانبها...الأنظار كلها مصوبة نحوه...ماذا ماذا ماذا يفعل؟ خرج من جيب قميصه المتموضع في الجهة اليمنى هامستر ابيض اللون....حسنا...ما هذا؟ منذ متى شقيقها يربي الحيوانات؟ دعنا من ذلك..بدأ الأستاذ يصرخ عن كيف يمكنه الدخول هكذا و انه متأخر عن المحاضرة بنصف ساعة.....حانت ساعتك أيها الأستاذ هي ليست مسؤولة عما سيحدث لك...
" اتيت لحل بعض الأمور المتعلقة بأختي الصغيرة...هل تراني مراهقا أحمق؟"
بهدوء أشار لإيلينا مخاطبا الأستاذ و يستعد ليخرج مسدسه...اوه لا لم نتفق على ذلك.....رفع مسدسه و حدث ما خشيت ان يحدث...سمعت صوت الرصاصة يدوي....الصمت سيد المكان هي أغمضت عينيها لا تريد أن ترى..... مندهشة كيف أن الجميع صامت و لم تشعر بتحرك أحد غير اخيها....بدأت تفتح عينيها ببطئ وجدت جوليو يرفع سبابته يضعها على شفتيه المبتسمتان و لا بد أن الجميع فهم الأمر و صمتوا....كانوا مركزين مع شيئ آخر عداه...حتى أن هناك من إستفرغ.....جثة شاب كانت على المدرج الذي وراء إيلينا...رأسه على الطاولة غارق في دماءه الطلقة ليست لجوليو...هي تعرف تماما طريقة قتله هو يترك بصمته على جثته...طلقة في مؤخرة رأسه..لكن هذا...كانت الطلثة من الأمام...ما يعني أن هناك قناصين في المكان...لكن لما؟...ارجعت نظرها بسرعة إلى جوليو وعينين تقولان "لما؟" لكنه أمسك ذراعها و أخرجها من القاعة و ترك موقع الجريمة كما هو.....
أنت تقرأ
~THE TORMENT OF A LOST WOLF~
Mystery / Thrillerفي عوالم الظلال، حيث لا ينمو النور إلا ليُقتَل، كانت هناك فتاة حملت براءتها كزهرة ذابلة بين أضلعها، حتى هشّمها القدر بلا رحمة. طفولة ضائعة، وآلام مختبئة خلف ستار من الصمت، قادتها إلى عالم لا يرحم، حيث الدم والرصاص لغة الحياة. هناك، أصبحت "ملكة الظلا...