✨قراءة ممتعة✨
___________________فتحت عيني على اضواء واصوات عاليه، ينادوني بالبطله، بالقاتله، المنقذه، بالوحش، اغمضت عيني مره اخرى لانام.
.
.
.في جزيره مجهوله، يحكمها احد كبار السلطه، يختطف الاشخاص من بيوتهم ويجبرهم على القتال بين بعضهم لاجل ان يسلي نفسه، انظم له بعض من اغنياء العالم، و وضعو بعض القوانين وقاده ليصبح الوضع صعب وممتع ،وكل عام ينظم لاعبين جدد للعبه (هكذا نادو عليهم) ويختار القاده منهم، والذي لا يختاره احد عليه ان يعيش على الجزيره لوحده وينجو منها.
.
.
.في منتصف الجزيره بالساحه كبيره ، يقف جميع قيادات الفرق السبعه وبجوارهم النائبون، يختارون بين اللاعبين، كان عدد اللاعبين هذه السنه 47 لاعب، كان من بينهم فتاه تبلغ من العمر 21 خائفه، قصيرة القامة ،تنظر حولها لتحاول ان تخمن هذا المكان المجهول.
وقف في على المنصه رجل ضئيل بشعر ابيض مصفف بعنايه، قال عبر الميكروفون" مرحبا بلاعبينا الجدد، لاشرح لكم ماهي جزيرة النجاة، اولا هذه الجزيره بها 7 قيادات وكل قائد يختار من بينكم لينظم اليهم، ومن لا يختاره احد يصبح وحيد وعليه النجاه لوحده طبعا يسمح للاعبين بالقتل والنهب بمعنى اي شي ترغبونه ولكن اذا امرك قائد فرقتك بشي تنفذ بدون تردد، ثانيا لعبة جزيرة النجاة تنتهي بفوز اقوى قادة وقضت على جميع القيادات، كان بالجزيرة عشرة قيادات، وكل فرقة تحدد قوانينها، وهنا انتهيت هيا ابداؤ الاختيار"
بدا القاده يختارون اللاعبين وبقي لاعبه وحيده ،الفتاة.
الضئيل قال "يبدو ان القاده لم يختاروك ايتها الصغيره؟" نظرت اليه بعيون خائفه، قال ضاحكا" اذا عليك ان تنجي وحدك"
تفرق الجميع وبقي الفتاة، توجهت نحو الغابه تحاول العثور على شي يساعدها على النجاه.
نظر اليها المشاهدين يترقبون لحظة انهيارها ليضحكون عليها، حيث هذه المشاهد تشكل متعه خاصه لهم، رؤيتهم انهيار شخص تضحكهم..
.
.في الغابه:
قضت رغد الفتاه الصغيره اليوم كله في البحث عن طعام وماء لتشربه، وبعد غروب الشمس وجدت شلال وخلفه كان كهف، لحسن حظها اعطاها الرجل الضئيل حقيبة ظهر بها خيمه وايضا سكين لحماية نفسها، بعد ما نصبت الخيمه وأشعلت النار، رغد تحمل معها دائما مذكرة صغيره تكتب بها كل ما يخطر في بالها، واثناء ما كانت تتصف توقفت عند فصل بعنوان حلمبالنسبه لي اصعب سؤال لي، ماذا تريدين ان تصبحي عندما تكبرين؟
يسالون طفل بعمر السابعه عن حلمه، الاجابه التي يبتغونها دكتور، مهندس، محامي، معلم، الا يوجد خيارات اخرى؟ ،ماذا اذا اراد ان يصبح ممثل او مغني او حتى كاتب، هنا تاتي الاجابه المعتاده ،ليس له مستقبل!، الحلم ليس شي يجب ان يدر بالمال، هناك الكثير من الاغنياء ليس سعداء بحياتهم والكثير من الفقراء الذين سعو لحلهم سعداء، صحيح هو ليس غني، ولكن على الاقل هو سعيد على عكس الغني الذي حقق الذي له مستقبل ولم يصبح سعيد بتحقيق حلمه.
لهذا لا تسألني ماهو حلمي.ضحكت على نفسها، كانت شغوفه بالحياه وتحقيق الاحلام والحرية، اغلقت المفكرة، واستسلمت للنوم.
مع طلوع الفجر دوى صوت من مكبرات الصوت المنتشره بأنحاء الجزيره"لجميع اللاعبين الجدد التوجه للمركز برفقة قاداتهم وايضا ايتها الصغيره يرجى الذهاب"
استيقضت رغد من المكبر حيث كان صوت جدا عالي، استقامة رغد وتوجهت إلى الشلال لتغسل وجها نظرت حولها لتعرف أين هو المركز وإذ بها ترى رجل واقف ينظر إليها ويقول"أيتها الصغيرة امشي معي لنتوجه للمركز" استقامت رغد وتوجهت خلفه وأثناء سيرهم كانت رغد متردده لسؤاله عن ماهي هذه الجزيرة وما الذي يحدث بها ولكن في الأخير سألته وقالت "أين نحن؟ و ماهذه الجزيره؟ ومالذي يحدث؟" نظر اليها الرجل وقال "هذه جزيرة النجاة وهذه الجزيرة تتمحور حول النجاه وان الشخص الاقوى هو الذي سينجو" قالت رغد "ومالذي يحدث لاشخاص الضعفاء؟" قال "سيموتون" هنا صمتت رغد من الخوف والصدمه، كانت هناك العديد من الأسئله تحيرها ولكن خافت من اجابات مرعبه اكثر ،فضلت ان تصمت.وصلو الي المركز، المكان كبير وواسع بإضاءات بيضاء وجدران بيضاء، القادة ينتظرون بالخارج لحين انتهاء لاعبينهم، فور ما خطت رغد قدمها لداخل رات اكثر مشهد مرعب ومخيف راته بحياتها ،لم تتخيل قط انه من الممكن ان ترى مثل هذا ،بشر يخرج من فمهم اللاعب ويلهثون بشكل مرعب وينظرون بعيون مخيف وجائعه ،والعديد من الجنود يمسكونهم من ايديهم ويقيدونهم بالارض، سحبها الرجل الى ممرضه تمسك بابره والماده التي بالداخل خضراء، سالت رغد خائفه "ماهذه؟!" قالت الممرضه مطمئنه "لا تخافي ياصغيره مجرد ابره لتقيك من امراض الجزيره" حاولت رغد الاعتراض، لكن لم تعطها الممرضه فرصه وغرزت الابره فيها، صرخت رغد من الالم ،راقبت الممرضه تحركات رغد ،نظرت الى الرجل وقالت "حسنا ،يبدو انك بصحه جيده وقويه" ، وقفت رغد ممسكه ذراعها متألمه وتنظر الى الممرضه بغضب، خرجت من المركز.
عادت الى الكهف، كان جسمها يشتعل من الحراره وتشعر بالدوار، اغمضت عينيها بقوه وفتحتها لم تستطع الا رؤية الظلام، وفي ثانيه اغمى عليها.
__________________________________
يتبع...
أنت تقرأ
جزيرة النجاة (الجزء الأول)
Actionالكاتب سجين يقدم لكم... جزيرة النجاة في جزيره مجهوله، يحكمها احد كبار السلطه، يختطف الأشخاص من بيوتهم ويجبرهم على القتال بين بعضهم لاجل ان يسلي نفسه، انظم له بعض من اغنياء العالم، و وضعو بعض القوانين وقاده ليصبح الوضع صعب وممتع ،وكل عام ينظم لاعبين...