✨قراءه ممتعه✨
__________________________________خارج الجزيره...
بقاعه مجتمع فيها حوالي عشرة اشخاص، يضحكون ويشربون ويشاهدون الجزيره،وبالذات رغد وهي تقتل ، قال رجل اسمر البشره وبدين ،كان قريب من الشاشه "هذه الصغيره من الممتع مشاهدتها تقاتل بجسدها الصغير، ولكن الا تذكركم باحد؟"
اقتربت منه امراه حنطية البشره وقالت "همم لا اتذكر، من؟"
قال الرجل الاسمر "لا اعرف لكن وجهها مألوف"
قال رجل ابيض البشره ،أصهب الشعر ،من بعيد "اه عرفت من تقصد، سمعت قبل اختطافها كان يراقبها"
قال الرجل الاسمر وهو متحمس"غريب بالعاده يختطف بدون الاهتمام بهم، اشعر انها ستسلينا كثيرا".
.
.في مركز جماعة الوحديين...
أيقظ دييغو رغد عند الفجر وفور ما استيقضت امرها بالركض حول الساحه خمسين مره، كانت منهكه لم تعتاد على التحرك كثيرا، سقطت على ظهرها فور ما انتهت، مد لها دييغو الماء وقال ضاحكا "ماذا بك يا قائدتنا؟" ،جلست وقالت بغضب لدييغو "طوال العشرين عاما جسدي لم يعتاد على التحرك ،اليوم ركضت اكثر مما ركضته طوال حياتي" ضحك دييغو ،وقال "لاسف يا صغيره لم ننتهي هنا عليك بالتدرب على القتال" امسك بخنجر ورماه لرغد، امسكته رغد ،قال دييغو "والان قفي وقلّدي حركاتي" وقفت ،قال دييغو "اولا اثني ضهرك قليلا وانزلي يديك قليلا ،ركزي نضرك على الهدف" فعلت ما امر ، قال "والان حاولي الهجوم على الدميه التي امامك باقوى ما عندك" ركضت وطعنت الدميه باقصى ما لديها من قوه، ولكن قوتها ادت بسقوطها هي والدميه وايضا اختراق الخنجر ويديها الدميه، اقترب دييغو منها راها تحاول اخراج يديها من الدميه ،رفعت رأسها نحوه ،ابتسمت بحماقه، تنهد مدلك ما بين عينيه، قال "امامنا تدريب طويل" ساعد رغد، قالت رغد منزله راسها بخجل "اسفه يبدو انِ تحمست قليلا"
قال دييغو معيد الدميه لوضعها السابق "لا عليك، هذه قوة الابره، فقط علينا تدريبك لتستطيعي التحكم بمقدار القوه التي تبتغيها" اؤمات براسها.عند خيم الجماعه، بدا الكل بالاستيقاظ والقيام بمهامهم، من تفقد المنطقه ،من صيد ،من مساعدة باتي بالافطار وتوزيعه، الجماعه جميعهم ينامون بخيم بخلاف الفرق حيث كل فرقه لها مبنى وقاعات للتدريب، بعد ما انتهت رغد من التدريب انظمت لهم على الافطار، كان دييغو يناقش كلوي، فتاه طويله القامه وشعرها اسود قصير، قال دييغو "اذا تقولين انه كان برفقة النائب هايز؟"
قالت كلوي "اجل ولكن الغريب لما لم يهاجم؟"
قال دييغو "من المخاطره ان تهجم على متحول، احتمال كبير ان تموت" وافقته كلوي الراي، قالت مؤشره على رغد جالسه بقرب باتي يتحادثون "وماذا عن الفتاه؟ ،وافقت على الانضمام لنا؟"
قال دييغو والابتسامه تعلو وجهه "اجل هي معنا ،وتنوي ايضا ان تستولي على الفرق، ولكن تحتاج الى التدريب"
قالت "اتظن انها تستطيع؟"
قال "لا اعرف اذا كانت العزيمه والقدره على القتل، لكن لنرى ماذا يحدث لن نخسر شي" ،اؤمات كلوي، من بعيد راى دييغو شخص يقترب من المخيم لاحظ انه الرجل الضئيل ذو الشعر الابيض، توجه اليه دييغو موقفه من الاقتراب، قال دييغو بغضب "ماذا تظن نفسك فاعلا هنا؟"
قال الرجل الضئيل مبتسما بشكل مزعج "انا هنا من اجل اللاعبه رغد"
قال دييغو "ماذا تريد منها؟"
نظر الرجل الضئيل باستنكار ،قال "اللاعبه رغد اصبحت من المتحولين وانت تعرف الاجراءات سيد دييغو" لم يستطع دييغو معارضته، لان رغد الان من المتفاعلين مع الابره يجب فحصها، تنهد ونادى بصوت عالي "يا صغيره تعالي حالا" ،مشت رغد مقتربه منهم ،متسائله "ماذا هناك سيد دييغو؟"
قال دييغو، بتنهد "يجب عليك الذهاب للمركز"
قالت ،ملقيه بنظره منزعجه للرجل الضئيل "لماذا؟"
قال "لانك تفاعلت مع الابره، ويجب القيام ببعض الفحوصات"
قالت "فقط؟ ،لن يجبروني على شيء"
قال مطمئن رغد "لا ياصغيرتي لن يفعلو لك شي"
صفق الرجل الضئيل بيديه، وقال مبتسما "هيا يا لاعبه، ستكونين شخص قوي" ،كاد دييغو ان يلكمه على وجهه المزعج، لكن تمالك نفسه، لانه يعرف ماهو قادر على فعله هذا الرجل.
أنت تقرأ
جزيرة النجاة (الجزء الأول)
Actionالكاتب سجين يقدم لكم... جزيرة النجاة في جزيره مجهوله، يحكمها احد كبار السلطه، يختطف الأشخاص من بيوتهم ويجبرهم على القتال بين بعضهم لاجل ان يسلي نفسه، انظم له بعض من اغنياء العالم، و وضعو بعض القوانين وقاده ليصبح الوضع صعب وممتع ،وكل عام ينظم لاعبين...