مكتملة للنهاية 1

777 23 3
                                    


----------

1الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

----------

صنعة الزجاج الشفاف رائعة للغاية. يمكنك رؤية زهور الثلج البيضاء وهي جميلة حقًا. كل ما في الأمر أنه مهما كان جميلًا، فهو مجرد كوب من الحليب؛ والحليب الأبيض لن يصبح لذيذاً وجذاباً فيه.

"النبيذ، النبيذ، ما أريده هو النبيذ، وليس الحليب!" صاح شيانغ وان وان للأسف. كان وجهها الصغير السمين أبيض اللون ولطيفًا مثل كعكة بيضاء مطهية على البخار، مما جعل الناس يريدون قرصتها.

استمعت سو تشينغ إلى قلبها. مدت يدها وقرصت وجهها السمين الصغير. ولم تنتبه لاحتجاجات الفتاة على الإطلاق. قالت عرضًا: "يوجد هنا حليب فقط. هل تريدين شربه أم لا؟"

لم يقتنع شيانغ وانوان وقال: "هذه حانة. كيف يمكن أن يكون هناك حليب فقط؟ أريد أن أشرب النوع الذي تشربه. أين الويسكي؟ لا أريد أن أشرب الحليب." وبعد أن شربت الحليب لأكثر من عقدين من الزمن، شعرت أنها امتصت رائحة الحليب بالفعل.

"ماذا قلت؟" نظرت إليها سو تشينغ بصوت ضعيف وسألتها بهدوء.

شيانغ وانوان: "..." مع تقلص رقبتها، قالت باكتئاب، "لا شيء".

جلست سو تشينغ على كرسي الأريكة، وقام الشاب الوسيم ذو الأطراف النحيلة بجانبها بتسليم النبيذ لها.

يعكس الخاتم الماسي الموجود على السبابة ضوءًا ساطعًا في الضوء. ابتسم سو تشينغ وقال: "هذا يعني، في لم شمل الفصل اليوم، جمال مدرستك... سخر منك؟"

أومأ شيانغ وان وان برأسه بحزن وهمس، "أليس الأمر مجرد العثور على صديق ثري؟ ما الذي أفتخر به؟ ليس لدي صديق لأنني لا أبحث عن واحد. إذا بحثت عن واحد، سأفعل ذلك بالتأكيد". فستجد من هو خير منها بعشرة آلاف مرة".

أخذت سو تشينغ رشفة من النبيذ وقالت: "كان يجب أن تخبرها بذلك في وقت سابق. ما فائدة الشكوى لي الآن؟"

شيانغ وانوان: "... أنا جبان. ماذا لو غضبت وضربتني؟"

عند الحديث عن قصة شيانغ وان وان وجمال المدرسة، هناك الكثير من الاستياء. كانت جميلة المدرسة دائمًا متعجرفة، لكنها لم تتوقع أنها ستعاني من الهزيمة في يوم سلس بعد مواجهة شيانغ وان وان. بعد ثلاث سنوات من المدرسة الثانوية، كانت شيانغ وان وان غارقة تمامًا. حتى بعد مرور سنوات عديدة على تخرجهم، لا تزال جميلة المدرسة تتذكرها حتى يومنا هذا.

ضحكت امرأة بجانبها وقالت: "كان ينبغي عليك أن تخبرهم بهويتك مباشرة - صاحبة أسهم مجموعة WK. انظر من يجرؤ على التباهي بأي شيء أمامك. يمكنك فقط قتلهم بالمال".

قال شيانغ وانوان ببعض الأسف، "حسنًا، لماذا لم أفكر في ذلك؟"

"أنت غبية." قالت سو تشينغ وهي تنظر إليها بصراحة.

إنها جبانة ولطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن