أيقظتني أشعة الشمس ورائحة الدواء ملأت أنفي حتى شعرت بالمرض. صحيح أنني مازلت في المستشفى بعد مواجهتي مع نيجي، أشعر بتحسن كبير الآن لذا أعتقد أنني سأتمكن من النهوض،وفقًا للرسالة يجب أن يكون جارا موجودًا هنا أيضًا، لذا ليس هناك وقت لنضيعه. مشيت في الردهة بأكملها بحثًا عنه حتى وجدت أخيرًا شابًا متوسط القامة ذو شعر أحمر يداعب الزهور في حديقة العيادة منعزلًا تمامًا عن الآخرين، مما جعلني امشي بأفضل ما أستطيع بالعكازين لمقابلته.
"الكاميليا الحمراء،" صرخت وأنا أقترب دون أن أقاطع تصرفاته.
"ماذا تحتاجين؟"نظر إلى الشابة ذات العيون القادرة على جعل حتى الهوكاجو ينهار من شدة شدته.
"هل تعلم أن زهرة الكاميليا الحمراء تستخدم لتوحيد الروابط بين الناس، كوعد بأنهم سوف يجتمعون مرة أخرى في يوم من الأيام؟ إنه أمر مضحك لأن أزهار الكاميليا لا تدوم طويلاً عند قطعها، لذا يجب أن نفي بهذا الوعد تكريماً لتضحياتها"ابتسمت الفتاة المريضة وهي تبتسم له ابتسامة لطيفة تركته في حيرة من أمره، فلم يبتسم له أحد من قبل، ناهيك عن الاقتراب منه، ربما كان صديقه الأول.
"أرى، لكن يجب أن تبتعد عني، أنت صديقة للي، أنت تعرف ما فعلته به، لذا..."
"لقد رأيت ذلك، ولكن هذا ليس سببًا للابتعاد، أعلم أنك شخص جيد بعد كل شيء"نظرت الفتاة إلى الكاميليا وهي تزيلها بإصبع واحد
ندى الصباح على الزهور.
"كيف يمكنك التأكد من شيء من هذا القبيل؟" وبشكل غريزي، بدأت رماله تحيط بالفتاة التي لا يبدو أنها تتراجع.
"لماذا عندما كنت على وشك السقوط أنقذتني بنفس الرمال التي تحيط بي، بدلاً من اعتبارها سلاحاً أعتبرها منقذاً للحياة--ألمس الرمال وأمررها بين أصابعي--الرمال أفضل من الأرض أو البحر لأنه خفيف يبقى معك إذا أردت ذلك وهو أيضًا أكثر ليونة من الأرض-- ابتسم مرة أخرى --لقد اعتبرت أن الجتسو الخاص بك لا يصدق لدرجة أنه يحمي دون توقع أي شيء في المقابل.
"أرى--الولد أبعد الرمال عن الفتاة--أنا جارا من الصحراء من دواعي سروري" أحنى رأسه.
"اسمي هيناتا هيوجا،" انحنى للخلف.
بعد ذلك أخذت هيناتا جارا لتناول الطعام في غرفة الطعام بالعيادة، لقد كان معتادًا على النظر إليها لكنه كان قلقًا بشأن ما ستشعر به.
"ألا تشعرين بعدم الارتياح لرؤيتي معك؟" أنظر إلى الفتاة وهي تأخذ لفة السبرينغ رول من الصينية.
"أنا مرتاح تمامًا يا سيد جارا"
"فقط جارا، نحن في نفس العمر تقريبًا"
"حسنًا جارا-كن، ما هو شعورك تجاه المرحلة الأخيرة من الامتحان؟ لا بد أنك متحمس للغاية، فأنا أشعر بسعادة بالغة من أجلك ومن أجل الجميع"
أنت تقرأ
انتبه لمستقبلك
Romanceالتكملة تجدونها في حسابي القديم uch_mikoto_iha وللتوضيح انا حاطة صورة غيو من قاتل الشياطين سأكمل كل قصصي في هذا الحساب