part 14

32 3 2
                                    

جاء يوم الامتحانات، سمح لي الأطباء بالخروج لكنهم أخبروني أنه لا ينبغي أن يكون لدي أي انطباع قوي من شأنه أن يضر بتوازن التشاكرا في جسدي، ولحسن الحظ كنت أعرف ما سيحدث اليوم بهذه الطريقة لن يحدث.

لا شيء أحاول الإضرار باستقراري بمفاجأة مفاجئة، عندما وصلت لاحظت المقعد الفارغ بجوار تشوجي لذلك شرعت في الجلوس واستقبلته، بحثت عن ناروتو بين الحضور، تمكنت من رؤيته بتلك الابتسامة الكبيرة المليئة بالبهجة.

العاطفة وبهذه العيون الواضحة التي راقبوا فيها ساكورا مرة أخرى التي بدا أنها توبخه، أدركت مرة أخرى كيف أن الصبي الذي أحببته كان يرى مرة أخرى شخصًا ليس أنا بالطريقة التي أريدها.

كان قلبي يؤلمني ولكن الألم قل عندما أدركت أن ساسكي-كن لم يكن هناك.

في المكان الذي بحثت عنه مع البياكوجان لكن لم أتمكن من العثور عليه، سألت إينو فأجابت بأنها لا تعرف شيئًا، كان علي فقط الانتظار.

"هيناتا لماذا لم تنتظر في المستشفى؟" كيبا جلس الصبي وكلبه بجانب تشوجي ويطرحان الأسئلة لجذب انتباه الفتاة التي ردت فقط بالأسف وأخبرته أنها ستخبز له شيئًا من باب الامتنان.

بدأت المواجهة بين ناروتو ونيجي وكما هو متوقع من الرسالة فاز ناروتو بالمباراة، وبمجرد أن وجد النصر بحث ناروتو عن هيناتا وسط الجمهور واستطاع أن يصادف العيون اللؤلؤية التي كانت تراقب كل تحركاته، خرج مسرعًا نحو المدرجات وواجه تلك الابتسامة الكبيرة وتلك العيون الزرقاء المليئة بالنصر.

"لقد كنت عظيما، أليس كذلك؟"

"ناروتو، لقد فعلت ذلك، أنت مذهل للغاية"هيناتا نظرت إليه هيناتا بتردد ودون عائق.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تشعر فيها براحة شديدة في التحدث معه، وقد اختفى حاجز الخجل.

"ها ها ها"أخذ يده ووضعها على مؤخرة رقبته" وهذا لأنه تدرب كثيراً مع الحكيم المنحرف، هذا النصر لك هيناتا"

"شكرًا لك ناروتو، أنا سعيدة لإنجازك، لكنك تعلم أن نيجي نيسان ليس سيئًا كما يبدو، إنه فقط مجروح جدًا من العشيرة، ناروتو، أنت شخص مهم للقرية، أنت الشخص الوحيد الذي يستطيع تغيير الناس، ولهذا السبب أنا معجب بك كثيرًا لدرجة أنك أثرت على مثابرتي، وما زلت أنت"هيناتا أعطيته ابتسامة هزت قلبه، كانت ابتسامة صادقة.

ابتسامة نقية لم يمنحها له الناس أبدًا، كانت تلك الفتاة قادرة على جعل جبل جليدي ينهار بابتسامة كهذه.

وسرعان ما ارتفعت الحرارة عبر خدود ناروتو وبدأ قلبه ينبض بشكل أسرع، وأخفى ذلك بضحكة كبيرة.

"هاهاهاها، حسنًا، شكرًا هيناتا، يجب أن أذهب مع... كاكاشي، نعم مع كاكاشي-سينسي، وداعًا" استدار عندما تذكر أن كاكاشي لم يصل وأن ساسكي لم يكن هناك أيضًا، لكنه فكر انه سيكون محرجًا جدًا العودة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انتبه لمستقبلكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن