استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه ..
عـائلـه ابـو عبـدالعـزيـز :
الـجـد / الـفـهـد الـ سعـود : حنـون ووسيـع صدر فلاوي ثرى ثراء فاحـش ! ضابط متقاعد : عمـره : 88 .
الـجـدة / المهـرة الـ محمـد : كلمتـها عن ألف كلمـة حنونه جداً ! عمـرها : 81 .
عبـدالعزيـز : عمره 57 فلاوي كريم مافي احن منه لاخواته ! زوجتـه نـوره عمـرها : 46 . طيـوبه بالحيـلل! عيالهم ( ليث لوُي ليا لينا ) .
الجوهـره : مافي اطيب منها الكـل يعشقـها .. عيالها ( سعد سعود أديـم الولـيد ) عمـرها : 54 . زوجـها مـحمـد غني ومتواضع عمـره : 64 .
العنـود : اخلاقها لا تقدر بثمـن ! عيالهم ( ماجـد نـجـد ) عمرهـا : 41 . زوجهـا فيه طيبه وحنية مايعلم فيها الا الله عمـره : 46 .
الـمها : مطلقـه فرفوشـه جميله طيوبـه فلاويـه حنونـه : عمـرها : 30 . تعشق نجد والبنـات ..
~
سعـد : عشقه الطلعات والسفر كريم فلاوي طيوب ! عمـره : 29 . دكتـور جمييل
بطلنـا سعـود : عصبي قاسي فلاوي ونيس عنيد بارد عمـره : 28 . لواء وله هيبتـه طولـه 190 . غيور مزييون ومعضل .
الولـيـد : غامض وله عالمه الخاص .. مايحتك مع احد الا اخوياءه انطوائي : طيار برتبـة عقيد : ضخم ومزيون عمـره : 27 .
أديـم : الرقيقة الدلوعه وتحب الفاشن والميكب احلامها جدأ واسعه! لسانها يلط اذنها : 18 .
بطلتنـا نجـد : جميله جميله لدرجـه يتعب بوصفهـا! انطوائيه دلوعه ناعمه رقيقه ام دميعه فاهية عمـرها: 18 .
ماجـد : فلاويي لابعدد حد حنونن فرفوش يعشق نجد شاعر ! عمـره 26 .
اصايـل زوجـة ماجـد .. جميـلة ورقيقـة وحنونـه وفلاويهه وفرفوشيه عمـرها 23 .
ليث : حلمـه عسكري وهو حده كاشير بابو خمسة عمـره : 23 .
لوُي : حلمـه يصير يوتيوبر وهو عنده صفر باليوتيوب! عمـره : 25 .
لينا : قوية وماتسكت عن حقها فلاويه تعشق نجد عشق عمـرها : 18 .
ليا : فلاوية قوية لو دمعتها على خدها تاخذ حقها ! عمـرها : 18 .
باقي الشخصيات نتعرف عليهم بالبارتاتت ✍️🏻 ..
بلـسان الكـاتبة ✍️🏻 .
ان شاءالله تنال اعجابكم روايتي البسيطة
وان شاء الله توصل لحب اكبر وتوصل
لمستوى عاليي وبتكون روايتنا تتكلم عن حياة الديـره البسيطة وحياة الحضريين المتطوريين 🫶🏻✍️🏻 ..
أنت تقرأ
ياسعود ماكانت النية حُب بس عُيونك تجبر التايب يمُيل ..
Romanceالحمدلله كثيرًا ، لا أسَتبيح نقل الروايه .