وانشوت=1
مكتمل.................
المانيا
2022/3/12أولُ ضُعفٍ لِي كان عينَاك .
أصوات صاخبـة الاضواء الصاخبـة الأجواء المعتمة بالصخب والضوضاء.
أجساد تتلاطم ببعضََ المشروبات بالكؤوس تقرع ببعضََ تفيض بعض الشي من قاع كأس.
وعلى جانبََ للشرب واللعب بعيداََ فتيةََ يحتسون السكرِ ويلاعبون القمار والأوراق والعاب الطاولة والبليادير.
وجانبََا للرقص وللجلوس.
وطابقََا لحجز الغرف أن رغـب أحدهم بالنوم.
مكانََ للرجال فقط معضم الذين هنا هم مثليين الجنس..
-يلا قائدنا فضنا ماكو واحد منا منا انعجبت بيه؟ -
حجى واحد من الجالسين وهو يوسع قدميه على الاريكة وبيده يترنح زجاجة ويسكي.
وعلى جانب الأمامي اثنين مشاركيهم الكعدة والشرب.
-كـوم بي شو كلهم فراخ دلوعين مبين راسه ميتحمل-
أجاب بصوت متحشرج ويباوع للأجساد الي كدامة تمشي ويلتقطون الكؤوس من العاملين ومنهم من ينحصر بالزاوية شكولتهم مجان راغب بيها منهم من حاط مكياج ومسوي روحة بنية لو بيهم الموجب ومبين يريد سالب.
-ولايهمك أنت ربطة بالفراش و اغتصبه-
حجى الكاعد كدامة وهو يحوط بذراعه جسد الي بصفة الي نغزه بمعدته
-دكـل خـرا اريد واحد يتحملني-
جاوبة وهو يشرب الكأس رشفة وحدة ويحطه على الطاولة الأمامة ويرجع يناضر المكان واجوائه الصاخبة ولفـت انتباهة ولـد واقف امام طاولة مع بضع اولاد مكتسي السواد وملامحة الهادئة وهو يتجاذب الحديث مع مجموعتة، وشعره الأسود المنثور وقميصه الوسيع الي يضهر جزء من صدرة بشرتة بدرجة من البياض والقمحية منطي لون مميز لبشرتة.
هاي مرة ثالثة يشوفه بهالاسبوع وياخذ اهتمامة بنضراتة لأن الاكبر وجماعتة ترددو 3 ايام هنا وچان الاكبر بهاي ليلتين يتمنى وجود الاصغر وبالفعل يلگاه هنا چان الاكبر بس يبقى يباوع له يحدق بيه ويتأملة.
انتبه الأصغر لنضراتة من ذاك اليوم وچان يبادلة النضرات بس بـدر ماخطى اي خطوة تجاهة.
-خل أكوم اني لعد حبيب الكلب رح يجي أروح اشبع بيه واطلع ضيم الشهرين-
حجى الي جان يترنح بالزجاجة الويسكي وهو ينفض ملابسه يعدل شكلة وياخذ الزجاجة المملية اول ملقطت عينه هيأة حبيبة وهو يتقدم لجلاسهم.