ضد الآلهة
2006 عالم إله كيلين
“هل سبق لك أن دخلت الضباب اللانـ—”
تذكرت هيليان لينغتشو فجأة أن يون تشي كان فاقد الذاكرة واعتذرت “آسفة … لقد نسيت”
في الآونة الأخيرة، لم تستطع مواجهة يون تشي دون أن تشعر بأنها ليست على سجيتها. كان ذلك صحيحا بشكل خاص عندما التقت بعينيه. كانت تشعر بالقلق لدرجة أن تنفسها أصبح خشناً.
حنت رأسها وحاولت ان تلهي نفسها عن مشاعرها، “قال لي السيد ان الضباب اللانهائي اليوم مختلف جدا عما كان عليه”
“عادة، كان الوحش السحيق والشبح السحيق أكثر شيوعا في المناطق الداخلية من الضباب اللانهائي لأنهما طاردا غريزياً بعد تركيزات عالية من الغبار السحيق. كلما كانوا أقوى، كلما كانت الغريزة أكبر. لكن في الآونة الأخيرة، ظهرت وحوش سحيقة وأشباح سحيقة قوية على حدود الضباب اللانهائي”
“حتى ان بعض الوحوش السحيقة خرجت من الضباب اللانهائي. في البداية، كان يعتقد أنها حادثة، لكنها الآن تظهر بالتأكيد أكثر فأكثر. قال لي السيد انه ربما كان مرتبطا بظاهرة تدعى ‘المد الأسود للزمن’ ”
مرة أخرى، دخل المصطلح في أذنيه.
تساءل كم يعرف سكان الهاوية عن المد الأسود للزمن.
وفقا لروح تشي ووياو إمبراطور الشيطان نيرفانا، هذا العالم سوف ينهار في نهاية المطاف بسبب المد الأسود للزمن.
أيضا، ذكرت تشي ووياو مصطلح الاشباح السحيقة، لكنها لم تشرح ما هي ربما لأنها لم تكن تعرف أيضا.
ربما كان نوعا من روح الدمار التي تم إنشاؤه من الكثير من الغبار السحيق تماما مثل الوحوش السحيقة؟
كان يون تشي على وشك أن يسأل هيليان لينغتشو عن هذا عندما اقتربت هالة قارب عميق.
هيليان لينغتشو احمرت بالخزي. “لقد جاء أبي”
يون تشي حسب الوقت في رأسه، و، نعم، الجبان بالتأكيد توجه مباشرة إلى مجال كيلين الإلهي بمجرد تلقيه الأخبار.
قبل ذلك، تظاهر الرجل بأنه ميت عندما شفي تماما تقريبا. والآن بعد أن حان الوقت لنتف ثمرة عمل شخص آخر، لم يكن مستعدا حتى للانتظار لفترة أطول.
شهد يون تشي سلوك هيليان جو الخسيس بالفعل، لكن هيليان لينغتشو لم تستطع إلا أن تشعر بالخجل نيابة عن والدها.
……
عندما استشعر هيليان جو هالة هيليان لينغتشو، قفز على الفور من القارب العميق وهبط بجانبها. ثم أطلق ضحكة عالية ومدوية “كما هو متوقع من ابن أخي يون وابنتي! هاهاهاهاها!”