فرصة خامسة هل هي الأخيرة؟

88 9 9
                                    

هاي بنات كيفكم 💜 🦋.
ان شاء الله تمام 💜🦋.
رجعتلكم برواية تجنن💜🦋.
عن ريفاميكا أكيد💜🦋.
المهم لا تنسوا التصويت و التعليق 💜 🦋.
أعطوني رأيكم بالقصة💜🦋.

بدون إطالة لنبدأ 💜 🦋.




_____________________

من المؤسف جدا أن يتوقف قطار حياتك بسبب نفس الشخص دائما؛ أن يتوقف قلبك و تفقد حياتك بسبب شخص ليس بينك و بينه أي علاقة و لا تجمعك به أية روابط...تختلف الأسباب لكنني دائما أجد نفسي ملقاة في بركة دمائي بسبب هذا الرجل حتى لو غيرت مكان تواجدي حتى لو هربت دائما ما يغرز سيف ذلك الرجل بداخلي...هذا الرجل يحمل قدري و نهايتي بين يديه دائما.

في الكاتدرائية و وسط الكثير من العائلات الأرستقراطية المهمة و أمام الأسقف و ولي العهد كانت ميكاسا تقف ناظرة حولها بإندهاش مرتدية فستان الزفاف الأبيض؛ بينما تستمع للمرة الخامسة لنفس العبارات و التهم من قبل ولي العهد.

إيرين بنظرات ساخطة:" ميكاسا دي فيريز أنا ولي العهد إيرين دي ييغر دي شيڨانشينا أعلن هنا و أمام الجميع في هذا المكان المقدس أنني أفسخ هذا الزواج و أرفضك رفضا تاما كونك متهمة بإرتكابك لعدة جرائم و الآن سألقيها عليك".

ميكاسا بملل:" لا داعي لذلك سموك لأنني أوافق على الإنفصال".

إيرين و ملامح الصدمة عليه:" ماذا؟".

تنحني ميكاسا ببرود ثم تردف:" إذا سأنصرف".

تلتف ميكاسا مغادرة القاعة الكاتدرائية بينما الجميع مصدوم.

إيرين بإستغراب:" إنتظري عندك ميكاسا دي فيريز".

ميكاسا بداخلها:" من الجيد أنني قد جهزت مجوهراتي و بعض الملابس و تركتها خلف القصر فقط يجب أن أصل إلى هناك قبل وصول أبي و أمي و إلا فهما سيطردانني دون أن آخذ أي شيء معي".

كانت ميكاسا تسير بخطوات بطيئة بسبب الفستان المرصع بالأحجار اللامعة و أثناء خروجها من البوابة تقف و تحمل حجرا حادا في تلك الأثناء كان شاب ذو شعر أسود و عيون حادة يقف في الشرفة و لمحها.

ليفاي بإستغراب:" أليست هذه عروس ولي العهد لما هي تقف في الخارج!".

تحمل ميكاسا الحجر و تقوم بتمزيق فستانها ثم تنزع حذائها ذو الكعب العالي بينما ليفاي يراقبها بإندهاش.

قَدَرِي بَيْنَ يَدَيْك...♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن