⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ
عندما تدخل لتقرأ ما في الداخل
تذكر
أنتَ وحدك مسؤول عن ما ستقرأه
ما في الداخل ليس للجميع
إحذر التَعلق فالجميع على حافة الموت
هذه الرواية مختلفة تماماً عن الرواية السابقة
من حيث الأحداث و الشخصيات و طريقة السرد و حتى الزمن.حيث تحدث احداث الروايه في عصرنا هذا
عصر التكنولوجيا
و هي رواية مافيا والعصابات فمن لم يعجبه
هذا النوع يمكنه الخروج بهدوء دون مشاكل.أما أنتم يا محبي الدموية و الرومانسيه المظلمة تعالوا معي في رحلة جميلة بإذن اللّه تعالى.
و عندما أقول رومانسيه مظلمة أنا لا أقصد أن البطل يكون مهوساً بالبطلة بشكل مرضي أو العكس!!،بل أقصد أن الرواية مليئة بالدماء و الأجواء المظلمة.
لا تضعو روايتي ضمن ذلك التصنيف!.
حب الأبطال حب طبيعي.
وأنا لا أتكلم عن أدّيَان ولا عقائد يؤمن بها بعض الناس.
فقط نتحدث عن المافيا التي أتصورها أنا داخل مخيلتي فليس لها أي صلة بالواقع.
طريقة السرد هذه ستكون من نظر الشخصيات الرئيسية يعني البطل و البطلة.
أعيد و أكرر الرواية تحتوي على مشاهد عنف و دماء سَتُوصف بشكلٍ دقيق تقريباً لذا أحذركم من الآن ولهذا كذلك صُنِفت تحت صنف البالغين.
الرواية خاليه من المشاهد الغير أخلاقية.
الأماكن في الرواية أكثرها من خيالي مثل المستشفيات و الشركات العالمية... إلخ.
ستكون الرواية من وجهين الماضي والحاضر
أي هناك زمانان تحدث فيه الرواية الماضي قبل خمس سنوات و الحاضر هو الآن.الرواية ملك لي بالكامل قلباً و قالباً
ولا أسمح بإقتباس شيء منها.⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ
。:゚Dolores゚:。
« جَميلَة، حَادّة، قَاتِلة. »
。:゚Iris゚:。« كلُ شَيء مُخططٌ لَه. »
⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ⊰⊹ฺ
الوصف:
حكم عالم المافيا الكثير من العوائل العريقة في مختلف أنحاء العالم،لكن داخل روسيا بلد الثلوج و اسبانيا بلد مصارعي الثيران.
كانت هناك عداوةٌ كبيرة بين إحدى أكبر للعوائل آل توركلسون و آل مارتينيز.
لكن العداوة خمدت لآخر عشر سنوات.لكن الشر يُكاد في الخفاء فـداخل أخطر السجون الروسية سجن لورنزو، تخفت قاتلة إسبانية من آل مارتينيز كشرطية لتدخل السجن و تقتل مالك السجن.
بينما ذلك الرجل الغريب...مجهول الهوية... صاحب الخصلة البيضاء ،أثار إهتمامها قليلاً لكنها نسته بعد المهمة.
لكن بعد خمس سنوات... يظهر أمامها في مكتب عمها يطلب منها الزواج!...و على أنه من آل توركلسون.
للقدر رأية دائماً...فماضي هذان الزوجان يتشابك و تتكون بينما رابطة...رابطة ثأرٍ قديم...و تلك الخيوط تتشابك أكثر حتى تخنُقَهما...!
ماذا حدث قبل سنواتٍ عديدة...و أخطاء أقربئانا..هل هي أخطائنا كذلك؟.
هناك أجوبة تجيب عنها الرواية لكنها تتطرح أسئلةً،فأريد منك عزيزي القارئ أن تحلل و تكتشف الأسرار الدفينة.
أنا فقط هنا لأفتح جِراح الماضي.
- من رفيقة العتمة و الحِبر 🦋 🧸
٭ و سلام على من إتقى ٭
أنت تقرأ
Albesh poison||سمُّ ألبيش
Actionهي تلك القاتلة؛هادئة الكلمات صاخبة الأفعال ، تبثُّ سمومها كالأفعى بابتسامة هادئة. هو ذلك الزعيم ؛ خطط لكل شيء عداها هي، يضع قبضته على ما أراد بملامح خالية. ماذا سيحدث حين يلتقيان بالسجن هو كـسجين و هي كحارسة؛ثم بعد سنوات يجمعهما القدر مجدداً لكن ال...