----------
1السبت 5 فبراير 2022
----------
الفصل الأول من خلال الكتاب
أنا غبي جدًا، حقًا، كنت أعلم أنه سيتم استخدام نفس الاسم أو القصة في الكتاب، لكنني لم أتوقع استخدام الاسم المعاكس.
استند لي يو إلى الخلف على الكرسي، ونظر إلى الفصل الدراسي الغريب أمامه، مع تعبير بلا حب على وجهه.
على مكتبه، على الصفحة الأولى من كتاب اللغة المنتشر، كتبت الكلمات "لو لي، الصفين الأول والخامس في المدرسة المتوسطة" بشكل مشرق.
وكاميرا الهاتف الخلوي التي كان يحملها في راحة حجره نظرت بأمانة إلى سيده. لقد كان وجهًا مختلفًا عن وجهها. أكثر غير ناضجة. الخدين والذقن مستديران للغاية بحيث تبدو ملامح الوجه مسطحة، والعينان لامعتان، والرموش طويلة جدًا، مثل صف من الفرش الدقيقة.
إنه وقت المدرسة، والفصل الدراسي مزدحم للغاية. ولأنها كانت السنة الأولى من المدرسة الثانوية، لم تكن هناك دروس مسائية متكاملة، لذلك حزم الطلاب حقائبهم المدرسية، وتجاذبوا أطراف الحديث والضحك بمفردهم، أو استجمعوا قواهم وغادروا الفصل الدراسي.
فرك لي يو الجزء الخلفي من يده على خده، وكان الختم الأحمر الذي ضغطه النوم على بطنه بمثابة عيب من نقطتين، ولم يرغب في التحدث أو القيام بأي شيء.
"لو لي، هل أنت سخيف؟" قام زميل الطاولة الذي أيقظه للتو بسحب ذراعه في حالة من الارتباك.
على نفس الطاولة كانت هناك فتاة ذات وجه يشبه البطيخ، وذقن حادة تبدو متسلطة بعض الشيء. فكرت لي يو لفترة من الوقت، يبدو أن اسمها هو Xie Xiaoya، وقود المدفع في الكتاب.
"ألم تقل أنك طلبت من شخص ما إصلاح يو جينغ؟ دعنا نذهب ونلقي نظرة! أمسك Xie Xiaoya بذراعه ببعض الإثارة وضحك على وجهه.
هسهس لي يو بعد الاستماع إليه، وغطى نصف خديه وفمه مثل ألم الأسنان.
لو لي هي الشريكة الشريرة في الكتاب، ويو جينغ هو الرجل الشرير رقم اثنين. فهل حان الوقت لاستخدام شريكة قاسية "لمعاقبة" المجرم الثاني؟
لي يو طالبة في السنة الثانية تستغل وقت فراغها في كتابة الروايات. الآن، لم يكن محظوظًا بما يكفي لاستخدامها كشريكة قاسية في روايته.
في الرواية، الشريكة الشريرة ذات خلفية متواضعة، وشخصية مشوهة، وتتبناها عائلة المضيفة. كان يشعر بالغيرة من المضيفة التي كانت جميلة وواثقة كأميرة. ثم بسبب حبها للبطل فهي تحبه وتكرهه. لقد شرع في طريق أكثر تطرفًا. صفعت مجموعة البطل وجوههم واحدا تلو الآخر، وانتهت بشكل بائس.
أنت تقرأ
أسيء لبسه كزوج امرأة مريض وضعيف
Fantasyمكتملة 62 فصل ارتدى لي يو ذات مرة كتابًا، وهو يرتدي زي الشرير في روايته الدموية. المالك الأصلي كان يكره البطل بسبب الحب، ويكره البطلة وكل من حوله، ويفعل كل الأشياء السيئة، وأخيراً انتهى الشر والشر إلى وضع مقفر. لم يشعر لي يو، الذي كان يمر بجانبه، با...