jensoo 2

137 11 8
                                    

jennie pov
استيقظت للتو رأيت في هاتفي الساعه ي إلهي تأخرت قمت بتجهيز نفسي ارتديت بنطال و تيشرت بلون الاسود نزلت الى الاسفل رأيت امي تقوم بإعداد الإفطار تقدمت إليها نظرت لي بابتسامه مشرقه"صباح الخير ابنتي" قالت روزي قلبت جيني عينها "ما الافطار " قالت جيني ببرود عبست روزي "بعض من اللحم المقدد و البيض" قالت بعبوس لتجلس جيني على طاوله الإفطار لتضع روزي الطعام لتاكل جيني الطعام بهدوء
rose pov
كنت اعد الإفطار حتى رأيتها ابتسمت لتتكلم ببرود لتجلس على طاوله الإفطار لتاكل الطعام "كيف طعم هل هو جيد" قلت بابتسامه لتنظر لي " لا بأس به " قالت ببرود تام حزنت قليلا ولكن لا بأس انني أحاول ان ارجع الأمور كما كانت لتكمل الطعام حاولت الذهاب ولكن أمسكت يدها لتنظر لي باستغراب " جيني هل يمكنني طلب منك" قلت لتنظر لي " هل هو نفس الموضوع المعتاد" قالت ببرود "كلا ليس نفس الوضوع" قلت لها " اريد منك المجيء معي " أضفت لتنظر لي باستغراب " الى اين " قالت ببرود " انتي تعرفي جيسو صحيح قامت بالاعتراف لي وطلبت الخروج في موعد وسيكون هذا الموعد الاول لنا أريدك أن تأتي معي أيضا أريدها إن تتعرف على ابنتي" قلت لتنظر لي "حسنا سأذهب معك" قالت جيني ببرود لتفرح روزي تقفز على جيني بعناق " شكرا لك حقا احبك" قلت لها لتفصل العناق ببرود " لقد تأخرت " قالت ببرود لتذهب قبل أن اتكلم " اخخ اشتقت الى جيني القديمه ولكن انا استحق ما فعلت معها لا يغفر لها ولكن لان استسلم ساقوم بإعادة جيني القديمه قمت بمواعده جيسو لتشعر جيني أن جيسو مثل ابيها" قلت بحزن
jisoo pov
كنت أعمل كالمعتاد حتى اتصل هاتفي نظرت الى الاسم لقد كان رقم غريب "مرحبا سيد جيسو" قال الشخص " مرحبا" قلت " انا مدير الثانويه سيده جيسو اريد اخبارك بأن ليسا قامت بضرب طالب مره اخرى" قال المدير قلبت عيني ي إلهي ليسا تلك ساقتلها لا مفر " هل يمكنك المجيء الى المدرسه" قال " حسنا سآتي " قلت خرجت من مكتبي توجهت نحو سيارتي وصلت الى المدرسه قمت بصف سيارتي وكانت كل الانظار علي لي أذهب إلى مكتب المدير طرقت الباب قبل الدخول دخلت رايت جيني وليسا واقفين امام المدير " مرحبا سيده جيسو " قال المدير " مرحبا" قلت وأنا انظر إلى جيني باعجاب " اريد اخبارك بأن جيني وليسا قامو قي ضرب فتى حتى دخل المشفى" قال و انا لا زلت انظر إلى جيني "اهه حسنا هل يمكنك تركنا معا " قلت له " بتأكيد " قال ليخرج نظرت الى فتاتين حاولت ليسا تكلم و لكن جيني تكلمت قبلها " اا جيسو نحن اسفين ولكن حاول تحرش بنا و قمنا بضربه وأرجوك لا اريد ان تعلم والدتي ونحن اسفين مره اخرى" قالت جيني استغرب قليلا لما لا تريد أن تعلن والدتها " اذا قلتي لي انه حاول تحرش بكم " قلت " اجل " قالت ليسا " حسنا انا اسامحكم ولكن جيني قمت وسبق بالاتصال بوالدتك " قلت لتنظر لي جيني من نظره عاديه الى بارده أرادت اتكلم ولكن روزي دخلت " جينيييييي هل ماسمعته صحيح بحق الجحيم " قالت روزي بغضب تام " اجل وماذا في ذلك ماذا ستفعلين " قالت جيني ببرود صدمت قليلا كيف لها أن تتكلم معا والدتها هكذا نظرت الى روزي انصدمت انها هي من قمت بمواعدتها ولكن كانت تنظر إلى جيني بحزن " اجل لقد قمت بضرب فتى هل ستفعلين شي ما ماذا وايضا اخبرتك بأن لا تنادين ابنتي انا لست ابنتك حسنا انا ابنت ابي فقط انتي لا هل هذا مفهوم" قالت جيني ببرود وغضب " حسنا انا اسفه جيني هل تريدين ذهاب الى المنزل" قالت روزي بنبره باكيه و دموع في عينها " اجل اريد ذهاب الى المنزل " قالت جيني ببرود لتخرج من المكتب بغضب لتنهار روزي باكيه ذهبت ليسا بسرعه لتحتضن روزي لتشد روزي على عناق وهي تبكي وتشهق كطفل المولد " لا باس جيني غاضبه قليلا أعدك بأنها تسامحك توقفي عن البكاء " قالت ليسا بينما تمسح على ظهر روزي " لقد حاولت بكل الطرق حتى تعود جيني القديمه ولكن لا فايده انها تكرهني انا ام فاشله ما فعلت لا يغفر له لقد حاولت بكل الطرق ان ارجع جيني القديمه ولكن دايما ما تحاول تجنب الحديث معي انا ام فاشله " قالت روزي بين شهقاتها " لاباس انا أعدك بأنها ستعود كما كانت جيني القديمه التي تحبك وايضا انتي أفضل ام عرفتها " قالت ليسا لتأتي جيسو تبعد ليسا عن روزي لتعانق روزي " صحيح انا لا اعرف ماذا فعلتي لها ولكن أعدك بأنها سوف تسامحك و تحبك كما في سابق انا أعدك وردتي هيا كفي عن البكاء واذهبي لتجهيز لموعدنا هيا وردتي " قالت جيسو لتقبل روزي قبله سطحيه لتمسح روزي دموعها " حسنا سأذهب " قالت روزي لتذهب " اتمنى حقا جيني أن تسامح روزي " قالت ليسا لتنظر لها جيسو " ماذا فعلت روزي لجيني " قلت باستغراب لتتنهد ليسا " حسنا سأخبرك قامت روزي ******** " قالت ليسا لتنصدم جيسو " على فعلها هذا لأن تسامحها ابدا" قالت جيسو " لاباس في محاوله رغم ان روزي حاولت في كل الطرق ولكن لا بأس " قالت ليسا لي ذهبو الى سياره جيسو ل تتوجه جيسو نحو المنزل ..........

قطتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن