الفصل 3

18 3 0
                                    


يبدأ الصباح في المقر الرئيسي لشركة داي تيك في طوكيو، وهي شركة إعلانات كبيرة متخصصة في إستيراد البضائع الأجنبية.

بالنسبة لكل شخص يتقاضى راتبًا، يجلب صباح يوم الإثنين دائمًا شعورًا بعدم الإرتياح.

تسوكاسا شينوزاكي، الموظف الذي عمل في داي تيك لأكثر من ثلاث سنوات، يقضي حاليًا كل الصباح مدفونًا في غرفة المستندات مع جبال من الأوراق.

"أين الأوراق المتبقية من عام 1960؟" تمتم تسوكاسا.

في هذا القبو، لم يستطع أن يشتكي لأي شخص بشأن هذه الوظيفة التي لا معنى لها.

إذا كنت تكره هذه الوظيفة كثيرًا، فعليك أن تترك الشركة وتنتهي منها، لكن الأمر ليس بهذه البساطة.

ترك وظيفته يعني أنه إعترف بأنه إرتكب خطأ، لكن تسوكاسا وجد صعوبة في إستيعاب هذا الخطأ.

بعد تخرجه من الجامعة، قرر تسوكاسا التقدم للحصول على وظيفة في داي تيك لأنه درس في الخارج من قبل وكان لديه بعض المعرفة باللغة، بدا العمل مع شركاء أجانب مثيراً للاهتمام في ذلك الوقت، ولكن بعد جلسة التوجيه المهني، لم يُسمح له بالعمل في قسم المبيعات وتم نقله إلى أمانة سر دائرة الإدارة العامة.

وعلى الرغم من أن نقطة إنطلاقه كانت أقل من الموظفين الآخرين في نفس القسم، إلا أن أحد المديرين لاحظه.

بعد ذلك، بدأ سلسلة من الأيام المزدحمة في العمل مع كبار المسؤولين في الشركة.

يتعين على معظم الموظفين الجدد قضاء بعض الوقت في العمل كموظف مكتب، ولكن تمت ترقية تسوكاسا بسرعة كبيرة.

ويرتبط سبب سقوطه بهذه السرعة الآن بعلاقته خارج نطاق الزواج مع يوتاكا كونيشي - الذي تم نقله مؤخرًا من فرع داي تيك في هونغ كونغ ليعود إلى البلاد العام الماضي، ويعمل الآن في منصب مدير الشركة الأمانة العامة.

"الجميع في هونغ كونغ يحبون التحدث معك عبر الهاتف، ليس فقط بسبب الطريقة التي تتحدث بها بطلاقة، ولكن أيضًا لأن صوتك ساحر للغاية، إن رؤيتك في الحياة الواقعية بهذه الطريقة تجعلني أشعر أن نقل الوظيفة هنا هو في الحقيقة صفقة رابحة" أخبره كونيشي بذلك ذات مرة.

الآن بعد أن نظر إلى الوراء، أدرك تسوكاسا مدى وقاحة وإفتراض تلك المغازلات.

بشكل عام، لا يزال تسوكاسا يتصرف كطالب جامعي ساذج وصادق للغاية تخرج لتو، يتمتع بعلاقات جيدة مع زملائه ويعمل بكفاءة ويتمتع بالذكاء.

رجل يبلغ من العمر 30 عامًا حريص جدًا على التقدم في حياته المهنية مثل كونيشي، بالنسبة له، كان أنيقًا وساحرًا للغاية.

لقد تخرج لتو من المدرسة، دون الكثير من الخبرة والفهم، فلا عجب أنه تأثر ببعض حيل كونيشي.

العبد.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن