في أحد المطاعم الضخمة بمدينه سيول،حيث تقام اغلب لقاءات العمل من أجل الصفقات وغيره. يجلس بعد ما انتهى من احد الصفقات مع شركائه يمرر عيناه على طاولات المطعم حيث يجلس الناس اما مع عائلتهم او اصدقائهم.
"سيد كيم هل تبحث عن شخص ما؟"
خرج المعنى من شردوه عندما سأله احد شركائه في الصفقة،امسك كأس عصيره بينما ينظر للطاولة أمامه
"لا"
قال واستقام مستاذن ليصافح شريكه ويخرج رفقه سكرتيرته ومساعده في العمل ..خرج ليجد السائق ينتظره ليلتفت لمساعده جوهان
"اذهب انت والسكرتيره مع السائق ساذهب للمنزل مشياً"
همهم مساعده موافقا ويذهب تايهونغ بطريقه للمنزل ..لم يشعر بنفسه بسبب شروده انه قد وصل لمنزله بالفعل ،مشى ما يقارب النصف ساعه.صعد لغرفته في الطابق الثاني واخذ بجامة منزلية مقرراً اخذ حمام دافئ يزيح به تعب اليوم الملئ بالعمل ولا شى سوى العمل كالعاده..منذ الساعه السابعه صباحا للخامسة مساء.
خرج وهو يجفف خصلات شعره توقف عند سماعه لصوت رنين هاتفه ليتنهد بتعب ،العمل يلازمه في كل مكان اخذ هاتفه وقد وجد انها سكرتيرته ميلين
"سيد كيم لقد تم نهب ربع اسهم الشركه!!"
اردفت السكرتيرة بهلع وتايهيونغ الذي على وشك سقوط الهاتف من يده الا انه تمالك نفسه ،هذه أول مره منذ استلامه لشركه والده بعد وفاته يتعرض لمثل هذا الموقف،وحسنا هو الآن لا يعرف كيف يتصرف لم يمضى الا نصف عام منذ أن اصبح مديرا لشركه والده.
"كيف!! كيف علمتى! " اردف بنبرة حادة جعلت سكرتيرته من الجانب الاخر ترتجف قليلا الا انها أجابت
"انه جوهان سيدي !مساعدك سمعته يتكلم مع احد منافسينا بالصدفة و..ولكنه لم يراني"اردفت لتجعل مديرها يتصنم مما سمعه من صدمه ،مساعده جوهان؟او بالأحرى مساعد والده الذي كان يعمل معه منذ سبعه سنوات منذ أن كانت شركه كيم شركه صغيره وليست ذا شهره ..مساعده الذي يثق به ثقه عمياء!
"لا تخبري احد ساجعله يدفع ثمن فعلته في الغد!"
اقفل الخط قبل سماع ردها واخذ يتجول في ارجاء الغرفه بعشوائية ليجد في طريقه مزهريه صغيره أخذها ورماها على الحائط لتتحطم لاشلاء ،ارتمى على سريره وأغلق عيناه بتعب لم يشعر بنفسه غط نائما بنفس وضعيته."جيد لم يعلم كيم انني الفاعل، فقط علي التصرف بطبيعيه حتى لا يشك بي" تحدث جوهان لنفسه منتظراً من مديره القدوم فهو اليوم تأخر على غير عادته ، لم يعلم أن تايهونغ شق طريقه من منزله لمركز الشرطة مباشره بعد أن اتصل بسكرتيرته لتاتي هناك حتى يأخذوا افادتها بالذي سمعته..
"مدير لم يبلغ منتصف العشرين ما الذي توقعته بالتأكيد ليس ذكياً" استمر جوهان يسخر من مديره ويمرر عينيه على المكتب حيث جميع شهادات السيد كيم المدير السابق ليجعله هذا يسخر من ابنه مراراً وتكراراً.
YOU ARE READING
I FOUND YOU
Romance"لمَ اعرف معنى العيش إلا عندما وجَدتُكَ جونغكوك،" لتبدأ حياة جديدة أكون انا بدايتها ونهايتها كيم.