🌹تعريف الشخصيات🌹

985 23 8
                                    

هنبدا رواية جديدة وهنزلكم الرواية دي مع رواية جحيم الكوبرا

وده جزء بسيط لتعريف الشخصيات 💗💗

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
الجد 🌸 عثمان القناوي ، يبلغ من العمر ٨٥ عام ، صعيدي الاصل من قنا ، لديها ثروة كبيرة جدا وشركات في القاهرة ومزارع في بلاده كثيرا وكل هذه الثورة يديرها احفاده ، مغرور جدا و متكبر ، اعلن موت ابنه الصغير بعدما ترك ابنة عمه وذهب وتزوج من فتاة من أصل تركي ، منع اي شخص ان ينطق اسمه سوي في غيابه او في حضوره ، متزوج من ابنة عمه بسبب عشقه لها يغير عليها من أحفاده لانهم دائما يتغازلوا فيها.

الجدة 🌸 حسناء القناوي ، تبلغ من العمر ٨٢ عام ، حنونه جدا وتحب جميع العائلة ، تشتاق لابنها الغايب كثيرا ، تبان انها قوية لكن هي تخفي حنيتها عن الجميع .

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الابن الاكبر ل عثمان القناوي 🌸 مهران القناوي ، يبلغ من العمر  ٦٢ عام ، حنون جدا ويحب عائلته يساعد أحفاد العائلة في ادارة أعمال العائلة ، متزوج من ابنة عمه ويحبها كثيرا ويغير عليها من أولادها  ، يفتقد الي اخيه كثيرا.

زوجة مهران القناوي 🌸 حنين القناوي ، تبلغ من العمر ٥٥ عام ، طيبة جدا وتحب جميع العائلة ، وتعشق زوجها كثيرا فهم تزوجوا عن حب منذ زمن ، تحب اولادها كثيرا.
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
الابن الاول ل مهران القناوي "بطلنا" 🌸 عدنان القناوي ، يبلغ من العمر ٣٤ عام ، عصبي جدا ويغضب سريعا فخاف منه ولا تقترب عند غضبه ، متزوج من ابنة عائلة اخري بسبب الشي الملقب ب الثار ،  ليس لديه اطفال فهو لم يحب زوجته ابدا ، يدير جميع امور العائلة .

زوجة عدنان القناوي 🌸 نيرة  محمود ، تبلغ من العمر ٢٨ عام ، انسانه حقوده جدا ومتكبرة ، لاتحب عدنان بل تحب أمواله الكثيرة ولقبها بانها زوجة الكبير  ، دائما تلبس دهبات كثيرة لكي تغيظ جميع العائلة .

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الابن الثاني ل مهران القناوي 🌸 أدم القناوي ، يبلغ من العمر ٢٩ عام ، متزوج من ابنة عمته  "رغد القناوي" ، حنون جدا ويحب زوجته كثيرا ، يساعد اخوه في ادارة شئون العائلة.

زوجة أدم القناوي 🌸 رغد القناوي ، ابنة عمت أدم ، تبلغ من العمر ٢٤ عام ، طيبة جدا وتحب جميع عائلتها وتعشق زوجها .

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

الابنة الثانية ل عثمان  القناوي 🌸 صفا القناوي ، تبلغ من العمر ٥٩ عام ، كانت متزوجه من ابن عمها لكنه توفي وتعيش في منزل عائلتها ، حنونه جدا غير اختها الاصغر منها ، تفتقد اخيها كثيرا ، وتتمني ان يرجع مرة اخري لعائلتها.

الابن الاول ل صفا القناوي 🌸 حسام القناوي ، يبلغ من العمر ٣٢ عام ، غير متزوج ، طيب جدا ويحب جميع عائلته ، يساعد اولاد خاله في ادارة شئون العائلة.

🌸ميرال العدنان🌸 بقلم 👑The Queen👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن