03 مشاكل

14 1 0
                                    

  انا اقف هنا في احد الخيم الكبيرة من المفترض ان يصل الأخوان منذ نصف ساعة لكن تلقينا اتصال و اعتذار منهم لإلغاء الامر و انهم سيحاولون المجيء في وقت
لاحق ربما.

المهم ، سأغادر الى رومانيا و اعود و اجتمع مع أماريس التي لا تتوقف. عن الأتصال و القلق حول قلة النوم التي اعاني منها دائما ، لذا قررت ان ادع فارينا تكمل ما تبقى من الاعمال هنا و تتبعني لاحقا.

قامت فارينا بحجز تذكرتي و غدا صباحا سأكون في بوخاريست، انا منهكة جدا، رأسي يوجعني كثيرا، عيناي تحتهما هالات بنفسجية قاتم، لذا اتمنى ان اصل و ارتاح قليلا قبل ان تبدأ أماريس بإدراجي في سلسة خرجاتها و مواعيدها.

مدينة بوخارست هي إحدى المدن الرومانيّة الواقعة في الجهة الجنوبيّة الشرقيّة من البلاد، حيث تشرف على ضفاف نهر ديمبوفيتسا، ويحدّها من الجهة الشماليّة العاصمة بلويشت، ومن الجهة الجنوبيّة مدينة جورجيو، تتضمن المدينة مجموعة من البحيرات التي تتخلّلها الحدائق والمنتزهات الجميلة، أبرزها حديقة تشيشميجيو، وفلوريسكا، وهيراستراو إضافةً لكولينتينا، وهناك أيضاً بحيرة اصطناعية فيها اسمّها تشيشميجيو المحيطة بحديقة تحمل الاسم ذاته.

تعدّ بوخارست المركز الاقتصادي والصناعي في رومانيا، ويشكل ما نسبته ثلاث وعشرين بالمئةمن الناتج المحلي الإجمالي للبلاد.

اخيرا هنا في أوروبا ، في المناخ المتوسطي، أنا حقا اشتقت للحياة هنا، أنا الآن خارج المطار أنتظر أماريس لتقلني للمنزل، لحظات لأحس بشخص ينط علي و يأخذني في عناق قوي، انها هي بالطبع ليخرج صوتها و هي تكور وجهي بين كفيها.

-اشتقت لك كثيرا، لقد بقيت وحيدة هنا ، اللعنة عليك

ضحكت على تعابير وجهها و كلامها لأجيبها
-و أنا ايضا اشتقت لك كثيرا، و ايضا عليك ان تجدي حبيبا و تفرِّغي هذه الطاقة و المشاعر، ارحميني.

خنقتني مرة أخرى بعناق آخر متجاهلة ما قلته لتبتعد و تعدل ملابسها لتقول لي بإبتسامة لا أقول عنها لطيفة و لكن مخيفة و كأنها تكيد لي أمرا ما لتنطق

-هيا بنا عليك ان ترتاحي و عيناك لقد اصبحت كالباندا يا الهي ، و لدينا اسبوعا حافلا.

لم تتركني اتكلم لتجذبني من يدي نحو السيارة، اسبوع حافل و ما الى ذلك لا يبشر بالخير صراحة، الهي الرحمة .

وصلت لمنزل لأضع اغراضي و اتجه لآخذ حماما منعشا اما أماريس فقد ذهبت لتحضر لنا ما نتناوله، لقد استغرقت وقتا طويلا تحت المياة الحارة ، لأنها تريح اعصابي، خرجت لأمشط شعري و اتجه نحو المطبخ لان الرائحة زكية جدا ، أماريس حقا تجيد الطبخ و احب حين تحضر لنا الأكل و الحلوى ، تعلم جيدا كيف تجعلك تشتهي و تأكل كثيرا.

Pretty Little Ghosts حيث تعيش القصص. اكتشف الآن