Mathyou

3 1 0
                                    

-اللعنة ! اختصر ماثيو تعب وإرهاق يومه بلفظه لهذه الكلمة بقسوة
كان يسير وسط الثلج ناصع البياض نحو منزله ،وهو مثقل بالتعب بعد يوم طويل ،يسير إلى المنزل في هذا الوقت المتأخر وهو يعلم أن اول ماسيناله هو التوبيخ .
طلبت منه والدته بالتبني أن يتوقف عن الذهاب لحلبات الملاكمة لكنه لم يكن يعطي أي اهتمام لحديثها .
ماثيو طفل متبنى من طرف عائلة ميسورة الحال ، قبل تبنيه كان يعيش في الميتم مع العديد من أقرانه لكن كان الفرق بينه وبينهم ان بقية الطفال أيتام وهو قد تم التخلي عنه .
والده ليس معروف من الأساس أما والدته فبمجرد ولادته وضعته في الميتم متناسية انه طفلها .
أما الآن فلماثيو عائلة تتكون من أمه بالتبني ووالده بالتبني الذي توفي قبل سنتين من هذه اللليلة ، وهو طالب جامعي في الثانية والعشرين من عمره يدرس صباحا ويذهب مساءا لنوادي الملاكمة سواءا للتدريب أو لخوض نزالات مقابل الأموال.
-إلى متى علي السير ؟ اللعنة أكره الشتاء بل امقته !.قال وعلامات التجهم على وجهه ، وبمجرد اقترابه من المنزل رأى الشرطة تحوم قريبا من المنزل وحشد من الناس يجتمعون بجانب منزله
-لقد تم قتلها ، يالها من مسكينة ،انظر إلى وجهها (أصوات الحشود ) .
رمى ماثيو محفظته على الأرض وأسرع يبعد رجال الشرطة ليطمأن على أمه ، وكان ذلك المشهد الذي رآه ماثيو هو الاسوء على الإطلاق.
-أمي ! أمي ! ابتعدوا عليكم اللعنة ! أمي !
-توقف ياسيد هذا مسرح جريمة ولايمكنك الاقتراب منه
-أي مسرح جريمة ياهذا !من ترقد على الأرض والدتي !
تقدم نحوه المحقق هانما وسحبه من أمام جثة والدته صارخا فيه
-إهدأ ! هذا يكفي عليك تقبل الواقع إنها ميتة ! دع رجال الشرطة يقومون بعملهم.
لاحقا في المغفر حيث يتم التحقيق مع ماثيو :
-إذا تقول أنك ابنها بالتبني ؟
- اجل ...
-أين كنت في الساعة السابعة والنصف حين وقوع الجريمة ؟
-كان من المفترض ان أكون هناك ....لكنني ذهبت لحلبة الملاكمة . نبس بهذه الكلمات بصوت مرتجف يدل على رغبته في البكاء .
- هل تشتبه بأي شخص ؟ كجيرانك مثلا ؟
-لا ..
-حسنا كل الأدلة تفيد ببرائتك ، سيبذل رجال الشرطة كل جهدهم في القضية
خرج ماثيو يجر أحزانه معه من المغفر يفكر أين سيذهب وهل هو سبب موت الشخص الوحيد الذي تقبله في هذا العالم ؟ من عساه قتلها ؟ هل يجدر به الانتقام ؟
- الانتقا .. الانتقام ، اجل الانتقام علي ايجاد هذا القاتل اللعين .
-ماثيو! قال المحقق هانما مناديا ماثيو
-حضرتك هل يوجد اسئلة غير مفيدة أخرى لم تطرح علي ؟ قال بسخرية
-يبدو لي أننا نملك وجهة النظر نفسها
-أتقصد عن الحمقى الذين يسمون أنفسهم محققين؟
-ههه ..لا طبعا فأنا محقق ، لكن أظن في كلامك بعض من الصحة ، قصدت بوجهة النظر عن توقيت القاتل .
-هذا بديهي ، أولم ينتبه احدكم لتسلسل القاتل الزمني ؟
-شعرت بترابط لكنني لم اركز في الأمر .
- aryam هذا ارتكب ستة جرائم وهذه هي جريمته السابعة ، بين كل جريمة وأخرى يومان ، ارتكبت الأولى يوم الجمعة الساعة الخامسة صباحا أليس هذا ما أفاده الطب الشرعي ؟
-بلى ..
-والتي بعدها كانت في حدود الساعة الثامنة مساءا يوم الاثنين امًا عن الثالثة فكانت يوم الخميس على الساعة التاسعة مساءا وتتوالى الجرائم و...
-وماذا ؟ .. سأله هانما وعلامات نفاذ الصبر على وجهه
-لاحظت ان كل الجرائم يوجد بينها فاصل يومين مما يعني ان التي بعد هذه ستكون يوم الثلاثاء ، هذا ليس كل شيئ
-ماذا بعد ؟
-يوجد فجوة زمنية بين الجرائم ، الجرائم لا تحدث مابين الساعة السادسة صباحا والسابعة مساءا ...مما يعني ان القاتل يكون منشغلا .
-ماذا لو جرت الجريمة في هذا التوقيت
- سيدل ذلك على خطأ فرضيتي ، ولكن ان صحت فهذا يعني أن القاتل ربما عامل أو طالب
-حسنا أنا اهنئك ، كل كلمة قد نبست بها صحيحة .
-ان لم يكن لديك مانع يا سيد هانما أنا مغادر
-لا ... لا مانع لدي ولكن أريد ان التقي بك يوم وقوع الجريمة لنتأكد من صحة فرضيتك .

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 21 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Angel from hell Where stories live. Discover now