1

1 0 0
                                    

مع بداية سنه دراسيه جديده في المدرسه الثانويه للفتيان والفتيات وبعدما استقر الطلاب في فصولهم وأماكنهم بالترتيب كل طاولتين معا مقعد لفتى والاخر لفتاه ومع رنين الجرس وبداية الحصه الاولى بينما الجميع يستعد ويعود لمكانه ليدخل المعلم ويعرف بنفسه ثم يشرع في بداية الدرس استمرت الحصه والطلاب منتبهين وبعد مده رن الجرس مره اخرى معلنا ً لنهايه الحصه وبدا اول استراحه تعالت خطوات الطلاب وهم يخرجون من الفصل مع زملائهم .. بينما تبقت فتاه واحد تجلس وهي تضع سماعاتها تنظر للنافذه بهدوء وهي في عالمها الخاص والمحب عالم الموسيقى.

استمع لبعض الموسيقى وحدي وانا اتامل الحديقه بالخارج وارى الطلاب يمرحون ويمشون مع اصدقائهم شعرت بالملل قليلا بينما وقفت وقررت ان اتمشى قليلا ... امشي في رواقات المدرسه وانا استمع لأغنيتي المفضله واراقب الغرف والفصول ...واثناء مشيي لفت نظري غرفة الموسيقى الخاصه بالنادي الموسيقي تقدمت وفتحت الباب ببطى كي لا يراني احد ولكن مالفت نظري ... وجود فتى ولكن كان يجلس وظهره ناحيتي لم اتمكن من رؤية وجه .. واكثر ما شدني انه يمسك بقيتار ومن الواضح انه يعزف ... اطفات الموسيقى ونزعت سماعاتي بينما اقف بهدوء وصمت وانا استمع للحن الذي يعزفه كان منغمس ولم يلاحظ وجودي خلفه .... ولكن اكثر ما صدمني اني تعرفت على اللحن كان يعزف اغنيتي المفضله والالحان نفسها لكن دون غناء الكلمات وجدت نفسي احرك راسي برفق وانا انطق الكلمات بالهواء دون اصدار صوت ... كان ماهرا جدا واثناء استماعي قاطعني توقف الموسيقى وصوته .

مالذي تفعلينه هنا ؟

توترت وانا لم اعلم ماذا اقول وكيف حتى شعر بوجودي لم اصدر صوت ... فضولي جعلني اقع في مشكله : ا انا  ك كنت حسنا

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 21 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Your silence is my songWhere stories live. Discover now