..........
" بِسْم اللهِ بِذِكْرِ اللهِ نبدَا " مَعَ بدايه الشِّتَاءَ الْبَارِدَ، وَنَسَمَاتِ الْهَوَاءِ الْبَارِدَهْ، وَبِاِنْتِظَارِ نُزُولِ قَطَرَاتِ الْمَطَرِ وَرَائِحَةِ الْمَطَرِ، وَمَعَ اللَّيْلِ الطَّوِيلِ وَالْهَادِئِ وَالْغُيُومِ الَّتِي تُغَطِّي السَّمَاءُ بِكَثَافَتِهَا وَسَوَادِهَا، واصوات امواج الْبَحْرَ وَهُدُوءَ اللَّيْلِ، الْقِرَاءةَ تَأْخُذُكَ لِعَوَالِمِ وَأَزْمِنَةِ وَأَمَاكِنِ لَمْ تَشْهَدْهَا مِنْ قَبْلَ، فَهِي أَيْضًا سَفَرٍ مِنْ نَوْعِ أُخَرٍ.
وايضا الْقَرَّاءَةَ عَالِمُ آخِرِ، تَأْخُذُكَ بَعيدَا لِتَغُوصُ فِي تَفَاصِيلِ الرِّوَايَةِ وَكَأَنَّكَ مَوْجُودٌ دَاخِلَهَا...ليه واقف بين وصلي والمسافه
تطرق ابواب الأماني ثم تروحليه صوتك فيه ربكة وارتجافه
حايرٍ بين المشاعر والجروحليه احس بخاطرك شيٍّ تخافه
هات خوفك واتبع احلام الطموحجرب اقرب ماعلى الدنيا حسافه
الغموض أول مشاوير الوضوحلا الهوى ذنبٍ ولا القرب اقترافه
لا الرحيل اجرٍ ولا التوبه نزوح.{الشخصيات}
عائله ال حسين.
الجد ابو سعود حسين: رجل معروف بصلابته وقوته وعزيمته ،ربي منعم عليه بالرزق والخير ،يملك اكبر ثلاث شركات بالرياض ومعروف بنجاحاته المُستمره،الله رزقه اربعه من الضنا.
الجده ام سعود سعديه:امراءة حنونه جداً على زوجها وعيالها واحفادها ،وسيعه صدر تحب السوالف وجلسات عيالها وعيالهم .البكَر ابو غياث سعود: شديد مع الكل عصبي لابعد درجه ،كلمته ماتصير ثنتين واللي يبيه يسويه ،وتوامه عيسى ،رزقه الله ببنته وولده عمره بأواخر الاربعين.
زوجته ام غياث وديان:متوفيه .وبنعرف قصتها مع البارتات
غياث:ماخذ من صفات ابوه كثيرر ،الكل يعرفه ويهابه ويخافه ،يلقبونه الوحش وهو كذالك وحش ،بطول وعرضه وملامحه الحاده ،وكذالك فيه منه جانب حنون جدا مايطلع الا مع اخته ،عمره٢٩،فريق اول.
سماهر : بنت طيبه بس فيها لقافه ،دلوعه ابوها واخوها
،ناعمه وجميله وماخذه جمالها من امها.عمرها ٢٢.ثاني ابناء حسين ،ابو سطام عيسى:تؤام سعود ،مختلف كثير عن سعود حنون وطيب القلب ،مستلم شركه السيارات حقت ابوه
عايش حياته مع عياله وزوجته عمره بأواخر الاربعين.
ام سطام سلمى:ام وجهين ماتحب احد ولا احد يحبها واكبر همها الفلوس ..
اول ابناء عيسى سطام:رجل حاله حال نفسه مُحب للشعر والقصيد ،يتميز بعيونه السوداء
وجماله ،راعي بر ونياق واكثر وقته بالبر صاحب غياث عمره٢٨.
ثاني ابناء عيسى تميم :عايش حياته مثل ما يبي ومبسوط بحياته وفالح بالضحك والخوره عمره٢٥
بنت عيسى نجلاء : بنت تعشق الجمال والمكياج والتكشخ ،جميله جدااا اختلفت عن امها ،حنونه وهمها نفسها وشكلها عمرها٢١.
اخر العنقود ميس:منعزله عن العالم كله ومهربها الوحيد هو الرسم ،اخر سنه بالثانوي عمرها١٨.ثالث ابناء حسين ابو وّرود: شخص متهور جدا راعي مخدرات ويتاجر بالممنوعات واكبر عصابه بالرياض ،هرب بعيد عن اهله بعد مازوجوه واخذ زوجته وهرب بعد ماكشفوه انه يتعاطى ،مريض نفسي معذب اهله عمره ٤٧.
ام وّرود مشاعل:متمسكه بدينها ودايم تدعي الله ان الله يفكها من زوجها ،وعدت مرات حاولت تهرب بس كل ماتهرب يمسكونها .
ابنتهم وّرود:عايشه بجحيم محرومه من كل شي ، جميله جدا ،بيضاء فاتنه ،لها شعر طويل يكسيه السواد ،عايشه بغرفتها بسبب ابوها حابسها فيه عمرها ٢٢.اخر عنقود حسين نوره: مزوحه مع الكل تحب عيال اخوانها وتعتبرهم اخوانهم من كثر الحب عمرها٢٥.
"ياخذكم حماس"البدايات"كلنا حلوين في
البداية،حلوين في الضحك والحماس واللهفة
"انتبهوا للخواتيم"
هل انتم مستعدون لاكتشاف عوالم جديدة ومثيره؟كُتبت بواسطة:موّده..
البدايه :21-اكتوبر-الاثنين-2024
أنت تقرأ
لا الهوى ذنب ولا القرب اقترافه لا الرحيل اجر ولا التوبه نزوح
Action⧼ لا أستبيح النقل او الأقتباس دون ذكر المصدر ⧽ الكاتبه :موّده..