𝓟𝓪𝓻𝓽 𝓽𝓱𝓻𝓮𝓮

61 9 5
                                    

آلجـــزء آلثآلـــث

~

☞★☜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

☞★☜

ـــــــــــــــ♡ـــــــــــــــ

-كيف هي؟

اشاحت احدى الممرضات بنظرها عن الكمبيوتر الذي يُظهِرُ ما تسجله كاميرا الغرفة، لتحدق بالذي يقف ورائها بوقاره.

-سيدي، هي لم تتحرك من مكانها منذ ان دلفت للغرفة، احيانا تتحدث لنفسها، واحيانا تقوم بحركات دفاعية نجهل سببها وهي تصرخ بوجه كل طبيب يدلف اليها.

تنهدت سوهي التي بجانبه، كانت تتمنى لو لم تصل أريانا لمثل هذه الحالة الصعبة، لكن على الأقل هي تتواجد الٱن بالمكان المناسب ولا تشك في جيون ابدا.

رفعت بنظرها لتقابل نظراته حين استدار ناحيتها، وكيف كان شاهقا فوقها بطوله الٱسر.

-اسمها اريانا صحيح؟

-اجل، هل تخطط لفعل ما اخبرتك به.

اومأ يرجع خصلاته السوداء التي تخللت انامله للوراء، وخرج تاركا البقية يراقبون ما يحدث عبر الكاميرا.

وصل للغرفة ونظر للدمية العروس التي ناولتها اياه سوهي، كان ينوي فعل ما اخبرته به، لكنه اراد عكس الخطة فهو يجدها غير ملائمة له.

شق الباب ببطئ، وبقي ورائه ولم يظهر لها هيئته، وادخل بيده الدمية وبدأ يحركها بيده واردف من وراء الباب.

-هل تسمحين لي بالدخول؟

انجذبت اريانا للدمية، وعدلت من جلستها بفضول للعرض الذي يتكشف امامها.

أخفض رأس الدمية وكأنها حزينة عندما لم تسمح له بالدخول، واخرج الدمية اليه واغلق الباب ينتظر رد فعل منها.

جلس بكرسي كان بالرواق امام غرفتها، وتظاهر بلامبالاة واضعا الدمية بحجره وبدأ يلاعبها وكأنه يحبها، وماهي الا لحظات حتى رأى الباب يشق ببطئ.

𝐍𝐨 𝐩𝐫𝐨𝐦𝐢𝐬𝐞𝐬//لا وُعـــودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن