Canary's Diary

36 8 1
                                    

"POV"
.Canary.
.

(6/6/2014)
5:00 pm.

"اَشْعُرُ بِالمَلَل..لِذَا قَرَّرتُ اَلأن العَودَةِ الٰي تَدْوينِ مُذَكِراتِي اليَوْمِيَه.
مَرْحَباً ،انَا اُدْعَـي كَنَارِي، لَيْسَ اِسْمِي الحَقِيقِي وَأَكْرَهُ أَنْ يُنَادِيِني النَاسُ بِأِسْمي الحَقِيقِي، اَبٔلُغُ مِنَ العُمْرِ سَبْعِ سَنَوَات، لَمْ اَعُد صَغِيرَه حَتَي..
اُرِيدُ التَحَدُثَ عَنْ رَغْبَتِي فِي اَنْ امْتَلِك اُخْت...
حَرَمانِي اُمِّي وَابِي مِنْ هَذِة النِعْمَة، لِمَاذَا اَعِيشُ حَقَّاً بَيْنَ سِتَّة فِتيَان؟ وَلِمَاذا انْجَبَت اُمِي كُلَّ هَؤلاَء؟
وَلِمَاذا انا هِيٰ الْفَتَاةُ الوَحِيدة بَيْنَهُم؟
لَمْ اَحْصُل عَلي حَقِّي الـكَافِي كَـأَصْغَرِ فَتَاةٍ بَيْنَهُم!
يَهْتَم وَالِدَاي بِهِمَا اَكْثَرَ مِنِّي رَغْمَ انَّني الْاصْغَر..
حَتَّي اَنَّنِي الْفَتَاةُ الْوَحِيدَة..لَكِنْ لَا بَأْس فَهَذَا هُوَ الْحَـال..
انَا اَشْعُرُ بِالْحَمَاسِ الشَدِيد وَفِي نَفْسِ الْوَقْتِ..بَعْضُ الاِضْطِرَابِ، غَدَا سَنَتْرُكُ هَذِة الْبِلَادِ وَنَعُودُ اليٰ بَلَدِنا كَنَدَا، سَتُنْجِبُ اُمِّي تَوْأَمَانِ..كُنْتُ آَمُلُ مِنْهُمَ فَتَاة..لَكِنَّهم وَكَالْمُتَوَقْعِ فَتَي وَالْآخَرِ كَالمِثْلِ!
مَعْ ذَلِـك لَقَدْ اِشْتَقْتُ الٰي اَجْوَاءِ كَنَدَا خِصِّيصَاً انِّنا بِفَصْلِ الْشِتَاءِ! وَمُتَحَمِسَه اَكْثَرَ لِزِيَارَةِ صَدِيقَتِي الْوَحِيدَة..مِيلَا."
....
قَاطَعَ هُدُوئِي صِيَاحَ وَالِدَتِي الْمُزْعِج، تُنَادِينِي بِأَعْلَي صَوْتِهَا، اِنْتَفَضْتَ مَبْتَعِدَة عَنْ سَرِيرِي وَاَنَا اَرْكُضُ بِسُرْعَة لِـلوُصُول لَهَا،
كَانَتْ تَقِفُ فِي الْمَطْبَخ،
تَقُومُ بِتَحْضِيرِ صُحُونُ الْغَدَاء،
طَلَبَت مِنِّي مُنَادَاة اِخْوَتِي لِحُضُورِ اَلْغَدَاء،
كَالْعَادَة هَذَا عََملِي هُنَا،
اَوْمَأْتُ لَـهَا مُبْتَسِمَه وَ صَعَدْتُ اَلْدَرَجَ مُتَّجِهَ نَحْوَ اَلْغُرْفَة اَلْأُولٰي.

اَلْغُرْفَةِ اَلأَكْثَرَ إِنْزِعَاجً بِالْنِسْبَةِ لِـي.

.
.
.
.
"195 كَـلِمَه"

"195 كَـلِمَه"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
||𝐀M͟𝐎𝐍𝐆 𝐁𝐎𝐘𝐒•وَسَـطَ الــفِتْيَانِ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن