اذا شفتو اخطاء املائيه تجاهلوها كنت اكتب وانا فيني النوم
كان ليو ضائع قليلا ضائع في جزيره نسى، كيف وصل إلى هنا؟
حسنا هذا ليو شخص في العشرين من عمره لطالما كان هدفه في الحياه ان يكتشف العالم، ذات يوم انجرف ليو في نوم عميق، ليستيقظ في هذه الجزيرة المعزولة عن العالم.
يفتح ليو عينيه وينظر حوله قائلا: اين انا؟.
يستمر في المشي حول الجزيره على امل ان يتذكر شيئا ما ولكن بلا جدوى أثناء سير ليو نظر الا نفسه فنتبه على أنه عاري استغرب من هذا وبدأ يتساءل اين اختفت ملابسه، ناهيك عن أن يستقظ في جزيره معزوله عن العالم!.
يسمع ليو ضجيج من الناحيه الأخرى من الجزيره فيتبع الصوت لكن قبلها قطع قليل من سعف الشجر لستر عورته، ويكمل السر نحو الضجيج.
يرى انسان يبدو عليهم الجهل وقله التحضر يبدوا أنهم من حضاره قديمه فالاغلب كان عاريا أو يرتدون ملابس من سعف الأشجار كانت شعورهم اشعثه ووجوههم عليها خطوط سوداء.
يخطو ليو قليلا خطوه نحوهم، ليو: مرحبا من انتم؟
يرد صغير بلغه غير مفهومه.
ليو: اسف، انا لا افهم ما تهذي به.
ينظر حوله ويندهش من قدم بناياتهم اللتي تاخذ رونق الهنود الحمر.
يشعر ليو بالجوع فيذهب باحثا عن الطعام، اثناء سيره نحو الشاطئ يجد إمرأة حسناء في غايه الجمال وكانها من بعد آخر، ينظر اليها بتعجب متأكدا انها ليست من هنا فقد كانت بيضاء، وشعرها الاشقر اللامع مع أشعة الشمس مما ينافي لون سكان الجزيره اللذي كان بني، واسود.
يذهب ليو إليها ويقول: مرحبا هل يمكنك سماعي؟.
ترد عليه الفتاه بسرعه ولهفه: نعم بالتأكيد انت ضايع أيضا أليس كذلك؟! واخيرا!.
يفاجئ ليو قليلا: ماذا انتي ضائعه هنا منذ فتره؟!.
ترد الفتاه: يا رجل امضيت سنه وحدي!.
ليو ينظر إليها بتجعب: واو، إذا جاز لي الصواب ما اسمك؟.
ترد عليه الفتاه بلطف: كلوي.
يرد ليو: مرحبا كلوي انه لشرف لي التعرف عليك، اسمي ليو بالمناسبة.
ترد كلوي في صدمه: ليو؟ اهاذا انت؟!................
يحاول ليو ان يتذكر من هذه الفتاة ولكن بلا جدوى، تنظر إليه الفتاه وتبتسم.
كلوي: ربما ستتذكر مع الوقت.
تقف الكلوي على الشاطئ امام الموج وتبدأ في هز وريكيها، مما يجعل ليو مفتونا، يذهب إليها ويسالها كيف وصلوا إلى هنا.
ليو: المهم بالحديث عن هذه الجزيره كيف وصلنا الى هنا؟
كلوي: اه....
تتنهد وتنظر إليه.
كلوي: انها قصه طويله، لكن لا ترفع سقف توقعاتك، ليست لدي المعلومات الكافيه اللتي تثير اهتماماتك...
ليو: لايهم! اخبريني بما تعرفين.
تضل كلوي تحدق به ثم تتحدث قليلا،
كلوي: فالحقيقة……....…………………انا لا ﻻعرف ايضا.
أنت تقرأ
استيقظت في هذه الجزيه الغربية لأجد حبيبتي تحاول قتلي
Adventureمستوحاه من قصه ليو نفسه ومعدله عليها بطريقتي