جايب اكتب القصة الصبح ف راح اكلكم صباح الخير . الي يقرة القصة العصر او بليل نكلة مساء الخير .
اليوم نكتب البارت او الجزء الاول من قصة اغلب احداثها حقيقية وصارت والسولفها الي حلاق صديقي بس هو سولفها االي بشكل مختصر بس بما انو اني احب اضيف عليها ابهارات واشوقكم لل احداث لازم اطولها واونسكم بيها . وراح اكون اني المتحدث بلسان صديقي ..
تبدي قصتنا بواحد من محلات الحلاقة طبعا تعرفون الحلاقة تعب وتحتاج وكفة طويلة وزبائن هواي خصوصا اذا جنت حلاق معروف .
واكثر الايام الي تكون بيها زخم هو يوم السبت لان تصادف وراه دوام ف الكل من موظفين وطلاب واغلب الناس تزين السبت ..
جنت اشتغل بهذا اليوم الي هو السبت . وجان علية ازدحام كلش والدنيا مغرب . اجو ثنين اطفال زغار عمر ابتدائية يطلعون اول او ثاني . طبو للمحل جانو اول مرة يجوني للمحل طبعا اني محلي بمنطقة سكنية لان تعرفون الحلاق اذا منطقة سكنية يكون افضل . لان الناس داير مدايرك واكو ناس تتعاجز تروح سوك ف الحلاق قريب عليهم افضل . المهم طبو الاطفال كالو عمو نريد نزين اني ضحكت كتلهم عمو هواي كدامكم يعني بل ٦ اشخاص ويصير دنيا الليل كالو زين شكد ونجيك كتلهم اخذولكم ساعتين . كتلهم انتم بيتكم قريب كالو اي بلفرع الي بصفك قريب .. ف راحو الاطفال واني بقيت بشغلة وازين بين الجبير وبين الشاب وبين الاطفال الي جايبيهم اهلهم . وما احس بلوقت صح هو تعب الشغل بس حلو وبي فلوس هواي . اني طبعا نسيت الاطفال وكملت اخر شخص اجو الاطفال اني جنت مكيف كملت وراح اروح ل اهلي من طبو كتلهم همزين اجيتو لان الصراحة نسيتكم . وزين ماعزلت . واني اسولف وياهم . طبت مرية شابه تطلع بل ٣٥ عمرها اكثر ات اقل بس هية بطلة يعني منين متكلبها تجنن كفاها يضحك مثل ميكولون ويغري اكثر من وجها والعكس صحيح طبعا . كالت مرحبا . طبعا اني من كالت مرحبا تعبي كلة راح ونسيته وضليت صافن عل جسم وعلى شفايفها الي ورديات ومسويتلهن نفخ طالعات فراولايات مال اكل ومص . اني انتبهت على نفسي انو صافن عليها وعلى جمالها ورديت عليها مرحبا عيني تفضلي . كالت ذولة اطفالي واريدك تحلقهم وانتة كتلهم ساعتين وتعالو . كتلها بس همه صارلهم ٣ ساعات وضحكت . هية ابتسمت كالت لا لخاطري خطية باجر وراهم دوام وتعرف المدارس لازم يزينون والاطفال يقلدون عليهم اذا ميزينون . اني نسيت اكلكم شنو لابسة البطلة الصاروخ . جانت لابسة عباية راس وماكو ربطة او حجاب . عل شعر وشعرها مبين من العباية لان تزلك العباية وترفعها على شعرها . ولابسة جواها تراك مشمشي وجسمها لونه حليبي هههه يعني ابيض شبيكم ف شبهته بل حليب . وتخيلو المنضر اني ما اسولفلكم على الريس شلون وكف من اكتشف شلابسة وشلون كاعد وي جسمها . طبعا اكيد عرفتو منو الريس لاتكلولي ماعرفنا . اقصد عيري شبيكم هههه .
فس اني حاولت اضمة او اخفي. لان فضيحة اني لابس بنطرون كابوي بس هو من يكوم لو لابس درع علية يخترقة.. ف اتصور هية لمحتني من اني اضم بي . فكالت عيني اني اروح على متكملهم اجي اخذهم . اني كتلها واريد اطول حديث وياها . واتمناها تبقة . انتم شنو بيتكم هنا . كالت اي والله هنا احنة جدد بلمنطقة . قبل شكم يوم نزلنا . هاي بيتنا بلفرع ثاني بيت . كتلها لعد عل جايات لاتجين اني اجيهم للبيت ازينهم وضحكت . كالت والله علواه اذا هيج كتلها وانتي هم لاتجين اني ارجعهم . كالت لا مو من البداية هيج انتعبك عل اقل خل واحد يتعود عل ثاني حتة نمون عليك . كتلها وعيونج الحلوة . هية ضحكت كالت دنيا ليل والك خلك تتغزل . كتلها ترة ما اتغزل جاي احجي صدك ودنيت على واحد من الاطفال كتلة اذا شي حلو وكلت حلو علية يعني عيب لو حرام كال لا عمو الحلو نكول حلو . كتلها شفتي اني ماجبت شي من جيبي . كالت شكر . كلت هسة انتي قاطعتيني وماخليتيني اكمل . كالت شتكمل . كلت مو حلفت بعيونج الحلوات وارد اكول تعبكم راحة . وشوفتكم علاج نفسي وابتسمت . كالت يا هاي انتة تعبان وهيج لعد لو متعبان ودنيا ليل شسوي . كتلها اجيب صمون واكعد اكل كيمر وضحكت . كالت وين اكو كيمر بهل ليل يمعود . اني خزرتها وكتلها. بس تعالي هية استغربت كالت وين اجي . كتلها لتخافين اشوفج شي .( لاتخافون مو الي بالكم بعدني ماعندي ميانه وياها بس تشوفة قابل تطير ).كالت شنو وطبت للمحل لان احنة جنه نسولف باب المحل . كتلها هاي المراية ضنو بيها باوعت عل مراية اني جان عندي صمون جايبة حتة من ارجع اتعشة . لان احب الصمون اكثر من الخبز . اهلي ياكلون الخبز . هية تباوع وتكلي صنو شبيها اني جبت الصمونه ومسحت المراية على كيف وكتلها هاي اكلت كيمر . هية خربت من الضحك كالت شوف اني الثولة شدور . كالت والله انتة تونس سوالفك . كتلها ضلي كاعدة هم نسولف وهم نزين الجهال . كالت هسة ليل وتدري اني جديدة . غير مرة تعال زينهم يمي . وهم اجيبلك كيمر تاكل . لهنا خلص الجزء الاول وانتضرو الاجزاء الجاية اكثر متعة وتشويق ..