ch.1

75 5 6
                                    


كانت تمشي وهي تدندن اغنية بينما تحمل الملابس بين يديها لتغسلهم،لكنها وقفت للاستراحة قليلا.

فجأة جائت احد الخادمات بشعر احمر قصير"هيناتا ماذا تفعلين؟...اغسلي الملابس بسرعة ثم اغسلي الاطباق علي الذهاب الى السيد الصغير"قالت بغضب ثم عندما بدأت بالذهاب.

كانت هيناتا تفكر كثيرا دائما بمدى ارادتها لمعرفة شكل السيد الصغير"المعذرة....اظن ان رئيسة الخدم قد نادتك"كذبت هيناتا وغندما ذهبت الفتاة هي اتجهت الى الغرفة التي تنتمي الى السيد الصغير.

طرقت الباب وقالت"سيدي الصغير اتيت كما طلبت اتسمح لي بالدخول"سمعت صوتا يسمح لها بالدخول.

عندما دخلت نظرت الى الفتى الصغير ساسكي ذي الجسد الضعيف والصغير والشعر الاسود والعينين الحمراوتين الجميلتين الفارغتين من المشاعر.

ولد ساسكي من زواج سياسية ولم يكن والديه يحبان بعضهما لهذا لم يكن اياً منهما يهتم بشأنه مما جعل الخدم يسيؤن معاملته ايضا.

كان ساسكي فتاً عاديا لكنه اصيب بلعنة في سن الثالثة فأستدعى الدوق فوغاكو اوتشيها اشهر الاطباء والكهنة لمعالجته لكن كل شيء كان بلا فائدة.

وقد تنبئ الكهنة بأن اللعنة ستذهب فقط اذا لفظ اخر انفاسه،مما جعل الدوق وزوجته لايهتمان بساسكي اكثر ويريانه بلا فائدة.

كانت اللعنة من بلاد معادية لهذا اخذوا فتاة بشعر وردي تدعى ساكورا كرهينة لقرائة ما المكتوب على جسد ساسكي الصغير فاللعنة كانت على شكل كلمات،لكنها ارتعبت عندما رأته ونادته بالوحش مما سبب له صدمة نفسية شديدة ولم يعد يثق بأحد.

على الرغم من انها اصغر منه بسنة واحدة،لكنها تبدو وكأنها اكبر بسنوات منه بسبب صغر جسده"سيد ساسكي اوامرك"قالت هيناتا بأدب وانحنت

"اريد الاستحمام حضري الحمام"قال لكنه لم يكن ينظر اليها لانه لا يعلم اين وقفت فقد اضعفت اللعنة بصره واصبح ضبابيا.

ذهبت هيناتا وحضرت الحمام وعادت الى ساسكي"سيدي لقد حضرته"قالت وانحنت مرة اخرى

"حسنا اذهبي انا لا احتاج مساعدتك بعد الان"قال

"ل،لكن سيدي انت لا تستطيع الرؤية جيدا وربما قد تؤذي نفسك"قالت بقلق

نظرت الى الغرفة التي كانت عبارة عن قمامة ولم تنَظَف منذ زمن طويل ربما سنوات"حسنا سيدي سأذهب الان لكنني سأعود مرة اخرى لانظف الغرفة لك"قالت بأبتسامة

"لايهم....لا تحتاجين تنظيفها"قال بلا اهتمام

"لا يجب ان انظفها لان الاوساخ تجلب المزيد من الامراض لك"قالت بصرامة

"افعلي ما تشائين"قال فبدأت هيناتا بالمشي لكن ساسكي اوقفها.

"انتظري......ما هو اسمك"قال بحرج

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اصبحت خادمة الدوق المريضحيث تعيش القصص. اكتشف الآن