Hyunjin povاستيقظت على صوت أمي وهي توقظني. "هيون هيا استيقظ لقد تأخرنا عن الرحلة" تأوهت عندما ضرب ضوء الصباح عيني، سحبت والدتي الغطاء عني وبدأت في التذمر ثم صفعتني على فخذي مما جعلني أجلس. فركت عيني "أي رحلة يا أمي؟" سألتها فدارت عينيها "رحلة عمل تذكر أيها النائم، واستيقظ ، يجب أن يكون جليس الأطفال هنا قريبًا" عند سماع كلمة مشهد الليلة الماضية الذي دار في ذهني
flash backs
سألت والدي مرة أخرى لأنني اعتقدت أنني سمعت خطأً أو شيء من هذا القبيل "مربي أطفال، بجدية" كنت غاضبًا حقًا حتى هذه النقطة الآن "أمي، أبي، ماذا حدث؟ عمري 19 عامًا، ما الذي جعلك تعتقد أنني بحاجة إلى مربي أطفال"
قالت والدتي " هيونجين أعلم أنك مجنون ولكن ليس لدينا خيار لأنك من الواضح أنك لا تعرف كيف تعتني بنفسك" فيليكس رجل جيد حقًا، وسوف يطبخ لك أيضًا لأنك من الواضح لا تعرف كيف تطبخ
وأنا لا أريد أن يحترق المطبخ"قال والدي بينما كنت أحدق فيه بتعبير فارغ "لكن أبي-" "لا ولكن هيون هذا هو القرار النهائي، اذهب إلى سريرك الآن لقد أصبح الوقت متأخرًا" قاطعتني والدتي نهضت وبدأت بالصعود إلى الطابق العلوي حيث لم يكن هناك جدوى من الجدال مع والدي لأنهم سيفوزون على أي حال بينما كنت في طريقي إلى غرفتي سمعت والدي يتنهد لكنني لم أهتم في هذه المرحلة لأنني كنت غاضبًا حقًا.
End flash backsرمشت عندما اتصلت بي والدتي لتخرجني من أفكاري "مرحبا؟ هيون ، استعد هيا بسرعة لقد تأخرنا" تنهدت وأنا أستيقظ، اعتقدت أن هذا سيكون يومًا طويلًا حقًا. نزلت إلى الطابق السفلي، كان والداي يتحدثان إلى شخص كان ظهره مواجهًا لي، "آه عزيزي فيليكس من فضلك اعتني جيدًا ب هيون ، يمكن أن يكون غاضبًا بعض الشيء في بعض الأحيان" قالت والدتي لهذا الصبي الذي أفترض أن اسمه فيليكس "من فضلك لا تقلقي يا عمتي، سأتأكد من أنه سيكون بخير" يا إلهي، كان صوته عميقًا حقًا كما اعتقدت. "أوه ها أنت ذا هيونجين " قالت والدتي وأنا أقترب منهم.
استدار الفتى فيليكس ووقفت هناك متجمدًا من جماله، ما الذي يجعله جذابًا للغاية؟ابتسم لي ومد يده وسأكون كاذبًا إذا قلت إنني لم أكن في السماء السابعة الآن " هيونجين ؟" ناداني والدي ليخرجني من أفكاري "نعم اسمي ه-هيونجين سررت لمقابلتك" قلت وأنا أصافحه اللعنة على هذا الفم المتلعثم. ابتسم مرة أخرى "اسمي فيليكس وانا سأكون جليسك من الآن فصاعدًا" نعم نعم لا داعي لتذكيري مرة أخرى قلت في ذهني "حسنًا الآن بما أنكما التقيتما سنخرج الآن لقد تأخرنا عن الرحلة" قالت والدتي وهي تخرج من المنزل "وداعًا هيونجيني كن ابنًا جيدًا ولا تسبب أي مشاكل" قال والدي بينما عانقته "وداعًا أمي وداعًا أبي" قلت وأنا ألوح له.
أغلقت الباب خلفي وبمجرد أن استدرت كان فيليكس واقفًا هناك ويداه متقاطعتان وابتسامة ساخرة على وجهه ، بلعت ريقي وأنا واقف هناك مصدومًا
Felix pov
حسنًا، هذا سيكون مثيرًا للاهتمام حقًا !!————