الغموض الجديد

0 0 0
                                    

أتمنى لكم بداية موفقة ولا تنسوا التعليق بين الفقرات أفكاري

لنبدأ
.
.
.
.
إليك النص مع إضافة نهاية تظهر قرار جونغكوك بعدم الذهاب إلى إيزابيلا أو التحدث إليها:

---

الفصل الأول: الغموض الجديد

إيزابيلا:

في زوايا غرفتها المظلمة، كانت إيزابيلا غارقة في عالمها الخاص. كانت الشاشة أمامها تتلألأ بالألوان، بينما كانت أصابعها تتنقل بسرعة على لوحة المفاتيح. كانت خبيرتها في التكنولوجيا تجسد قوة إرادتها. لم يكن هناك شيء مستحيل بالنسبة لها، لكن تلك الليلة كانت مختلفة. شعرت بشيء غير مألوف، كأن هناك عاصفة تتجمع في الأفق.

بينما كانت تعمل على اختراق نظام أمني معقد، لاحظت شيئًا غريبًا. كود غير معتاد، يتسلل إلى قاعدة بياناتها. "ما هذا؟" همست لنفسها، تحاول التركيز على الشاشة. لم يكن مجرد اختراق عادي، بل كان شيئًا يجمع بين الحذر والغموض. ومع كل خطوة، كان الضغط يتزايد.

استمرت إيزابيلا في العمل، لكنها أدركت أن الوقت ينفد. تزايدت الأضواء المتلألئة من جهاز الإنذار، وتزايدت أصوات التنبيهات. تداخلت الأفكار في رأسها: هل هي في خطر؟ ومع كل ثانية تمر، شعرت بأن هناك من يراقبها، يترصد لها. كانت مضطرة للاختيار: هل تواصل العمل أم تتراجع؟ لكن في أعماقها، كان لديها شيء أقوى يدفعها للمضي قدمًا.

انتابتها حالة من الذعر، لكنها استجمعت شجاعتها وقررت الاستمرار. قامت بإجراء تغييرات سريعة على الكود، ولكنها شعرت بأن هناك شيئًا أكبر يتربص بها. كان هذا هو عالم القرصنة، وعليها أن تكون مستعدة لأي شيء. بينما كانت الشاشة تومض، تملكتها فكرة: ربما يتعين عليها طلب المساعدة.

جونغكوك:

في زاوية المدينة، كان جونغكوك متواجدًا في مكتبه، يعمل على مهمة خاصة. كعميل سري، كان عليه أن يكون في قمة تركيزه. ومع ذلك، كان لديه شعور بأن الأمور لم تكن تسير كما ينبغي. في تلك اللحظة، تلقى معلومات عن نشاط غير معتاد في المنطقة، وكانت التقديرات تشير إلى أن هناك من يمتلك مهارات تقنية غير عادية.

كان لديه فقط بعض المعلومات المحدودة عن إيزابيلا، ولكن ما سمعه أثار فضوله. كان يعرف أنه بحاجة إلى شخص يستطيع مساعدته في هذه المهمة، لكن عليه أولاً تحديد هويتها. اندفع بفكر سريع، يخطط لكيفية الوصول إليها. كانت معرفته بأن عالم التكنولوجيا مليء بالتحديات، وأن إيزابيلا قد تكون مفتاح النجاح.

بينما كان يستعد، شعر بقلق يتسلل إلى قلبه. كان هناك شيء في الجو، شعور بأن الوقت ليس في صالحه. كان يعرف أن عليه التحرك بسرعة، لكن عليه أيضًا أن يكون حذرًا. جمع معلومات إضافية، لكنه كان يشعر بأن الموقف يتصاعد بشكل أسرع مما توقع. لم يكن هناك مجال للخطأ.

بينما كان يسير في الشارع، جاءته فكرة مفاجئة. قرر أن يتوجه نحو مكان إيزابيلا، لكنها في اللحظة الأخيرة، تراجعت خطوته. ترددت أفكاره، وشعر بالتوتر يتصاعد في داخله. ماذا لو كانت متورطة في شيء أكبر؟ هل يمكن أن يثق بها حقًا؟

توقف على بُعد مسافة قصيرة من باب شقتها، وشعر بدقات قلبه تتسارع. "إيزابيلا؟" همس اسمها، لكن شيئًا ما منعه من التقدم. كان يعرف أنها خيرة في مجالها، لكن كان هناك شيء يدفعه للقلق.

"لا، لا أستطيع فعل ذلك." تراجع ببطء، عائداً إلى الوراء. لم يكن متأكدًا من أن بإمكانه تحمل العواقب. كانت تلك اللحظة حاسمة، وعليه أن يتخذ القرار الصحيح. كان يدرك أن اختياره لن يكون سهلاً، وأن القرار الذي اتخذه سيؤثر على مستقبلهم.

عندما ابتعد عن باب شقتها، كان يشعر بالثقل في قلبه. قرر أنه لن يذهب إلى إيزابيلا أو يتحدث إليها أبدًا، مهما كانت الظروف. كانت لديه مهارات لا يمكن إنكارها، لكنه شعر بأنه يجب أن يدبر أمره بنفسه. في عالم مليء بالخيانات والأسرار، كان من الأفضل له أن يعتمد على نفسه، حتى لو كان ذلك يعني فقدان فرصة لدعم محتمل.

في تلك اللحظة، تشكلت صورة إيزابيلا في ذهنه كظل بعيد، شيئًا لا يمكنه الاقتراب منه. غادر المكان، متعهدًا بأن يواجه تحدياته بمفرده. كانت لديه خطط، وعليه أن يركز على المهمة. وعندما يتعلق الأمر بإيزابيلا، كان يعلم أنه من الأفضل أن يظل كل شيء في المجهول.

---
إنتهى أقماري 
أتمنى أن تكون البداية نالت إعجابكم لا تنسوا
التعليق بين الفقرات
رأيكم في إيزابيلا؟ شخصيتها ؟ مهارتها؟
جونغكوك؟  شخصيته؟ موقع من أن تكون إيزابيلا متورطة؟ التردد؟ أخد قرار المجهول ؟
.
.
.
إنتظرونا في البارت الأتي شكرا
إلى اللقاء

I love you too ❤🦋

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

SECRET AGENT حيث تعيش القصص. اكتشف الآن