أدعى ..............
نعم أصبحت السيدة باكوغو ..عمري الآن 27 عاما بينما هو أصبح بعمر 28 ..
انه يكبرني بعام واحد فقط .
أنا الآن أم لطفلتين رائعتين ..انهما تشبهان والدهما كثيرا
وهذه هي قصة كيف صرت زوجة البطل الثاني كاتسوكي باكوغو .____________________________________
بعد مرور شهر على هزيمة " أول فور ون " واستعادة الأبطال لصحتهم تم إرسالهم لمناطق عدة حول العالم للقضاء على بقايا " أول فور ون" وأقصد بذلك المنظمات الإجرامية التي خلفها وراءه ..
اجتمع المحقق بعدد من أبطال UAE ليناقش معهم أمرا مهما ..
المحقق : خلال التحقيق مع الطبيب الشرير الذي عمل لصالح " أول فور ون " أخبرنا عن عدة مختبرات سرية كان يقوم فيها بعمل تجارب وحشية بالبشر ، و معضمهم كانوا أطفالا .
مومو : معضمهم أطفال !..هذا فظيع !
المحقق : أرسلنا عدة أبطال لتلك المناطق لكن ، ..
هنالك منطقة واحدة لم نستطع الوصول إليها إلى الآن .كريشما : هااه ! ..ماذا تعني بالضبط أيها المحقق ؟!
المحقق : في كل مرة نرسل فيها طائرات المراقبة لتقصي المنطقة يتم القضاء عليها ، إما بتفجيرها أو سحقها من قبل أحدهم ..
هذا هو آخر مااستطعنا تصويره ، سأعرضه لكم الآن .تم عرض الفيديو المسجل الذي يظهر شخصا ذو ملامح مظلمة بسبب الإضاءة السيئة و هو يقوم بتفجير طائرة "الدرون " و دهسها بعدها انتهى التصوير ..
كاميناري بتوتر : هل هو بشر أم وحش !..لا يمكنني تحديد هيئته !
نظر كريشما نحو صاحب شعر القنفذ الذي يقف بجانبه تعلو وجهه إبتسامة مخيفة ..
كريشما بخوف : هل رأيت تلك الإنفجارات ..باكوغو ! ، إنها ..إنها تشبه ..
قاطعه باكوغو : أجل أعلم ذلك ..إنها تشبه خاصتي !
المحقق بجدية : لقد جمعتكم اليوم لكي أسألكم من يود منكم الذهاب للمنطقة المجهولة ؟؟
باكوغو بثقة كبيرة : تشه ..هذا واضح ، أنا من سيذهب بالتأكيد .
كريشما : أنا سأذهب أيضا معك باكوغو !