قراءة ممتعه
𝐈 𝐡𝐨𝐩𝐞 𝐲𝐨𝐮 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐢𝐭, 𝐝𝐨𝐧'𝐭 𝐟𝐨𝐫𝐠𝐞𝐭 𝐭𝐨 𝐚𝐝𝐝 𝐚 𝐜𝐨𝐦𝐦𝐞𝐧𝐭 ✨.••••★••••
في قلب مدينة مفعمة بالحياة، حيث تلتقي الأضواء الساطعة بالشوارع المظلمة، كان هناك رجل واحد يتمتع بقوة ونفوذ لا يُضاهى. اسمه هوانغ هيون جين، زعيم مافيا خطير، يُعتبر واحدًا من أكثر الشخصيات رعبًا في عالم الجريمة. في الرابعة والعشرين من عمره، تمكن من بناء شبكة واسعة من الشركات التي تُخفي وراءها عمليات مشبوهة تُدر عليه أموالًا طائلة.
هوانغ، يتميز بطول فارع وبنية عضلية، وشعره الداكن الذي يُضفي عليه مظهرًا قويًا وجذابًا. عينيه تحملان قسوة تجعلك تشعر بأنك تُراقب من قبل نسر جاهز للانقضاض على فريسته. خلف ابتسامته الساحرة تكمن نوايا خبيثة تُخفي الكثير من الأسرار.
تُعتبر شركاته واجهات مثالية لأعماله الإجرامية. يتنقل بين مجالات عدة: من تجارة المخدرات إلى غسيل الأموال، ومن التهريب إلى استغلال الفساد في المؤسسات الحكومية. لديه فريق من الرجال المخلصين الذين ينفذون أوامره بلا تردد، ويعملون على حماية مصالحه بكل الوسائل الممكنة.
أعماله الإجرامية تشمل تهريب السلاح إلى العصابات المتنافسة، مما جعله في قلب صراعات عنيفة تتسم بالدموية. يتميز هوانغ بذكائه الحاد، الذي يُمكنه من التخطيط الدقيق لكل خطوة. يتبع نظامًا معقدًا يضمن عدم كشف هويته، حيث يستخدم مجموعة من الوسطاء الذين لا يعرفهم أحد على أنهم جزء من عملياته.
في أحد الأيام، اجتمعت عائلته مع عائلة رولكا هوانغ، بهدف التوصل إلى سلام يُنهي سنوات من العدواة بين عائلتيهما. كان هذا الاجتماع يحوي آمالاً كبيرة للصلح، لكن الأمر لم يكن سهلاً، إذ إن النزاعات كانت عميقة ومتجذرة.
أعلن كبار العائلتين عن قرارهم بتزويج هوانغ هيون جين بـ رولكا، أملاً في توحيد العائلتين وإرساء أسس جديدة للسلام. لكن هيون جين كان يواجه مشاعر متناقضة، حيث كانت هذه الصفقة تعني تغييراً جذريًا في حياته المليئة بالجرائم والسلطة.
حاولت رولكا إقناع والديها بعدم هذا الزفاف، حيث كانت تدرك أن القرار كان مفروضًا عليها. قضت أيامًا وهي تتحدث إليهما، محاولة إظهار عواقب هذا الزواج وكيف أنه سيقيد حريتها ويجعلها ضحية لخطط العائلتين. لكن، لم تفلح محاولاتها، حيث رفض والداها بشدة أي فكرة عن العدول عن القرار.
مع مرور الوقت، أدركت أنها محاصرة في هذا الوضع، واستسلمت للواقع. لكنها لم تسمح لنفسها بالاستسلام للشعور بالضعف. بدلاً من ذلك، كانت عازمة على مواجهة المستقبل بثقة.
عندما دخلت رولكا القاعة بفستانها الأبيض، كان شعورها هو القوة والثقة. شعرها الأسود يتدلى بأناقة على ظهرها، ومكياجها متقن، يبرز ملامح وجهها بشكل جذاب. مشيت بخطوات ثابتة نحو هوانغ هيون جين، الذي كان يقف هناك بمظهره الجاد ووجهه الخالي من العواطف.
في المنتصف، وقف الكاهن، مستعدًا لبدء المراسم. التفت إلى رولكا وسألها بصوت رسمي: "هل تقبلين به كزوج لك؟"
أجابت رولكا بثقة، "نعم، أقبل."
ثم التفت الكاهن نحو هوانغ وسأله: "هل تقبل بها كزوجة؟"
نظر هوانغ إلى الكاهن، ثم إلى رولكا، وفي عينيه كانت هناك نظرة من الحذر والثقة. أجاب بصوت هادئ: "نعم، أقبل."
- أنتهـى-
أنت تقرأ
𝐎𝐍𝐋𝐘 𝐅𝐎𝐑 𝐌𝐄 (متوقفه)
Action𝐎𝐍𝐋𝐘 𝐅𝐎𝐑 𝐌𝐄 𝟐𝟎𝟐𝟒.𝟏𝟎.𝟐𝟖 تدور أحداث القصة حول هوانغ هيون جين، زعيم مافيا في الرابعة والعشرين من عمره، الذي يدير شبكة إجرامية ضخمة تشمل تجارة المخدرات وغسيل الأموال. بعد سنوات من العداوة بين عائلته وعائلة رولكا هوانغ، يجتمع الكبار من ا...