CH - 2 -

71 9 4
                                    

......




"حسنًا..." وقف نامجون. "لدي أوراق لأصححها ماذا عنك؟"

"لقد انتهيت هنا..." وقف جونغكوك وأخذ بعض الأوراق. "أعتقد أنني سأقوم بتصحيحها في المنزل..." ألقى جونغكوك نظرة على ورقة جيمين وأضافها إلى الكومة ليأخذها إلى المنزل وضع جونغكوك الأوراق في حقيبته الجلدية وخرج من الفصل مع نامجون.

في طريق جونغكوك، أثناء خروجه من المدرسة، رأى جيمين جالسًا بمفرده يشرب القهوة المعلبة وكأنها مخدره كان يجلس تحت شجرة أزهار الكرز وهو ينهي للتو علبة القهوة الثالثة.

"بارك جيمين؟" مشى جونغكوك نحو جيمين ارتجف جيمين ونظر إلى جونغكوك.

"نعم سيد جيون؟" سأل جيمين.

"لماذا مازلت هنا؟ يجب عليك العودة إلى المنزل.." انحنى جونغكوك والتقط علبة فارغة.

"لا أريد العودة إلى المنزل..." قال جيمين وهو يفتح علبة أخرى من القهوة.

أمسك جونغكوك بذراع جيمين من شرب علبة أخرى.

"الكثير من شيء جيد يمكن أن يكون سيئًا بالنسبة لك هل أنت منزعج؟

أعطى جيمين القهوة المعلبة لجونغكوك وقرر الوقوف. "... لا أنا بخير .."

"لماذا لا أرافقك إلى المنزل؟" سأل جونغكوك بينما كان يلتقط علب القهوة الفارغة المتبقية من جيمين.

"هل ستتحدث مع والدي؟" بدا جيمين منزعجًا.

"لا أيها الأحمق، سأوصلك إلى المنزل لأتأكد من أنك لن تتسكع هنا وهناك." ذهب جونغكوك إلى سلة المهملات القريبة وألقى العلب بعيدًا أثناء خروجه من بوابات المدرسة مع جيمين.

في البداية كان الأمر محرجًا لم يكن لدى جيمين ما يقوله للمعلم الجديد أثناء قيادته للطريق.

حث نفسه على بدء المحادثة. "س- سيد جيون؟ هل تحب تدريس الموسيقى؟"

نظر جونغكوك إلى جيمين وابتسم. "نعم، أحب الموسيقى وأحب التدريس."

"كم هو لطيف يا سيد جيون، تبدو لطيفًا وذكيًا للغاية! لم أكن منتبهًا كثيرًا في الفصل اليوم... أعرف بالفعل فترات الموسيقى."

"أستطيع أن أقول ذلك أنت لست مثل الطلاب الآخرين حتى الآن، لاحظت أنك ذكي للغاية هل لديك أصدقاء؟"

أومأ جيمين برأسه. "لدي الكثير منهم! إنهم مثيرون للمشاكل نوعًا ما لكنهم يقصدون الخير! هل لديك أصدقاء يا سيد جيون؟"

"أنا حسنًا في الواقع حتى الآن ليس لدي سوى نامجون، السيد كيم نامجون."

"أوه! لقد فهمت." رأى جيمين منزله من بعيد وأبطأ من خطواته.

أدرك جونغكوك أن سرعة جيمين قد تباطأت عندما اقتربا من أحد المنازل. "هل هذا منزلك؟"

"... لا لا..." استلقى جيمين وهو ينظر إلى الأسفل. كان المنزل مكونًا من طابقين، وكان المنزل أبيض اللون وله شرفة صغيرة في الغرفة وفي الفناء الأمامي كانت هناك ورود مزروعة بشكل سيئ.

"يبدو الأمر فظيعًا." صرح جونغكوك. "هذه النباتات فظيعة أيضًا!"

اتسعت عينا جيمين وقال "سيد جيون! كيف يمكنك أن تقول هذا عن منزلي؟!"

"ها! لقد وقعت في كذبة كنت أعلم أن هذا هو منزلك"

"ذكي جدًا، سيد جيون." جيمين ضحك

"حسنًا، اذهب إلى المنزل، تناول الطعام، ادرس واستمتع بقسط كبير من الراحة سأراك غدًا." لوح جونغكوك لجيمين ثم استمر في المشي ولاحظ أن جيمين يقف ساكنًا في ذلك المكان لا يريد الدخول إلى منزله.

"وداعًا سيد جيون... أراك غدًا!" لوح جيمين مبتسمًا.

استمر جونغكوك في المشي حتى أقترب من منزله دخل جونغكوك إلى منزله وألقى بنفسه على أريكته.

كان المنزل هادئًا وسلميًا وكان مصممًا مثل منزل على الطراز الياباني الحديث أحب جونغكوك اليابان سراً وكان يأمل أن يعيش هناك قريبًا لكنه أراد التدريس وحتى الآن، كان التدريس في بوسان هو ما كان قادرًا على فعله.

"أوه ... سأقوم بتصحيح الأوراق لاحقًا." فكر جونغكوك لنفسه وهو يعانق وسادة صغيرة زرقاء منقوشة

. ضبط مؤقتاً على هاتفه لمدة 45 دقيقة، وضبط موسيقى هادئة لمساعدته على أخذ قيلولة.

أخذ جونغكوك قيلولة قصيرة على الأريكة وهو نائم على وسادة صغيرة متعبًا من العمل والمشي.

عندما استيقظ جونغكوك قبل 5 دقائق من الوقت المحدد، سخر وأوقف المنبه.

كانت الأغنية قد انتهت بالفعل، وملأ الصمت الغرفة وتوجه جونغكوك إلى حقيبته وجلس على الأرض ووضع الأوراق على طاولته الصغيرة وبدأ في تصحيحها.

بعد بضع أكوام من الأوراق، صادف جيمين، كانت الإجابات فارغة وكانت رسومات الورود الصغيرة في كل مكان.

"بارك جيمين.... أرى أن كسلك بدأ يظهر." عض جونغكوك قلمه وهو ينظر إلى الورود المزينة في جميع أنحاء الصفحة.

......

||613 단어||

شو رأيكم بجونغي المدرس؟

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 31 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

𝐭𝐞𝐚𝐜𝐡𝐞𝐫 || 𝐣𝐢𝐤𝐨𝐨𝐤Where stories live. Discover now