استمتع بقراءة
كانت بداية "روبي قاردز" مليئة بالحماس والترقب، إذ بدأت العضوات بإصدار سلسلة من الفيديوهات التشويقية قبل طرح ألبومهن الأول Guardians of Gemstones. في كل فيديو، ظهرت عضوة بشخصية تجسد جوهرة تعكس جانبًا من هويتها: مي يونغ ممسكة بروبي حمراء تلمع تحت ضوء الشمس؛ ساكورا بجوهرة الألماس، ترمز لقوتها الهادئة؛ كيم هانا بجوهرة الياقوت الأزرق التي تعكس ثباتها؛ وكانت كل عضوة تضفي طابعها الفريد على العرض. بدت هذه الفيديوهات كمقاطع قصيرة لكنها مليئة بالتلميحات والإشارات الخفية التي شوقت المعجبين بانتظار ما ستقدمه كل عضوة في الألبوم.
مع اقتراب موعد الترسيم، بدأت العضوات بالظهور على الشاشات بشكل أكبر، حيث استضفن في برامج ترفيهية مثل Knowing Brothers، وكانت هذه اللحظات مليئة بالمواقف المضحكة التي أظهرت جانبهن العفوي. عندما طُلب من مي يونغ أن تظهر حركة رقص مميزة، ترددت لوهلة قبل أن تبتسم بحماس وتبدأ بتقديم أداء مبهج أضحك الجميع، خصوصًا حين حاولت زميلتها ساكورا تقليدها بطريقة كوميدية. وفي لحظة حميمية، همست لي يوري لكانغ يوجين: "أنا متوترة"، فضحكت يوجين وردت عليها بقولها، "نحن هنا لنعيش اللحظة، لنقلق لاحقًا!". هذا التفاعل اللطيف جذب اهتمام المشاهدين، وخلق شعورًا دافئًا بينهم وبين الجمهور.
قبل ظهورهن الأول على مسرح Inkigayo، قضت العضوات ساعات طويلة في التدريب، حيث كن يدعمن بعضهن البعض باستمرار. في إحدى اللحظات المؤثرة، التقطت الكاميرات هاروكا وهي تجهز نفسها خلف الكواليس، توجهت إلى المعجبين في فيديو قصير: "أشعر وكأنني على وشك القفز في حلم جميل، شكراً لكم لأنكم معنا في هذه الرحلة". مع انتهاء التحضيرات، التففن في دائرة وأمسكت كل واحدة يد الأخرى، وهمسن معًا بشعارهن لتحفيز أنفسهن.
كانت لحظة الأداء مليئة بالطاقة والاندفاع؛ فقد أدت العضوات أغنيتهن بحماس على المسرح وأشعلن الجمهور بحركاتهن المتناغمة وأداءهن المتقن. كانت قلوبهن تخفق من شدة التوتر، ولكن مع سماع هتافات المعجبين بأسمائهن: "مي يونغ! ساكورا! يوري! يوجين! هيون! هاروكا! هانا!"، اكتسبن قوة وثقة كبيرة، مما جعلهن يقدمن عرضاً مبهراً أثار حماس الحضور بشكل غير عادي.
بعد أسابيع من الترويج للألبوم، وصلن أخيرًا إلى لحظة مفصلية عندما تم إعلان فوز "روبي قاردز" بأول جائزة لهن في أحد البرامج الموسيقية. وبينما وقفن على خشبة المسرح ينتظرن النتيجة، كانت أصواتهن تكاد لا تسمع من شدة التوتر، وعندما أعلن اسمهن كالفائزات، تجمدت لحظات من الدهشة على وجوههن، تبعتها انفجارات من الفرح والدموع. احتضنت هانا زميلتها هاروكا بشدة، بينما لم تستطع مي يونغ منع دموعها من الانهمار. أمسكت الميكروفون بخجل، قائلة: "شكرًا لكل من كان معنا منذ البداية، هذه اللحظة لكم، ولكل من آمن بنا."
أنت تقرأ
Eternal promise
Romanceاعادة كتابة روايتي قديمة لذا فضلا القي نظرة عليها لا تحكم على كتاب من غلافه تاكد ان تكون راضي بكل شيء اقدمه لانني لست كاتبة محترفة انما لازلت في طريق بداية We still with RG