بارت ٣٤
ناصر حط يده على راسه/شلوونن خطفوتس؟
نجَــد بخوف والدمعه بعينها/ماعرف ماعرف
ناصر سحب نجَــد من يدها بقوة وركبها السيارة وحرك بسرعة وخله السرعة 200،نجَــد كانت ترجف وتبكي،كل واحد من شله عبدالله ركبو السياره ولحقو ناصر
نجَــد بخوف وبصوت يرجف/ناصرر خفف السرعه!
ناصر بعصبية/اسكتيي!،بعدين يمسكونا وياخذونتس وتتعذبين!
نجَــد بخوف/ابغى اتعذب معهم ياناصر تراني خايفه!
ناصر ناظرها بعصبية وماكان منتبهه للطريق/بس انا واهلتس مانبيتس تتعذبين معهم،وضربهم يعور!
نجَــد مسكت يد ناصر بقوه/وقفف يرحمم امكك
ناصر حاول يوخر يدها/وخريي لاانصدم!!
نجَــد بخوف وتحاول توقف سياره ناصر/خلناا نصدمم!
ناصر مسك يدها بقوه ويدها حمرت،نجَــد طلعت قلمها وطعنت يد ناصر،ناصر جلس يتالم وكان منتبهه للطريق،جلست نجَــد تطعن ناصر بالقلم،ناصر مسك القلم وحذفه/اهخخخ ترا يعور ماتحسين انتي؟
نجَــد بعصبية/نزلني لاانزل راسك الحين!
ناصر فتح الباب/انزلي!
نجَــد ناظرت ناصر ببرائه/شفيك كنت امزح
ناصر تأفف/انزلي!بارت ٣٥
نجَــد وبعينها الدمعة/يعني بتتركني معهم؟
ناصر بعصبية/اي با اتركتس معهم،انقلعي لهم يلا!
نجَــد نزلت راسها بضيق والدمعه بخدها/ماتوقعت تسويها..
ناصر نزل بابتسامه ومسك يدها/امزح معتس ياروحي،كيف اتركتس مع المهبل ذول؟
نجَــد رفعت راسها بابتسامه/يعني كنت تمزح؟
ناصر ابتسم/اي امزح
نجَــد ركبت السياره وناصر جا يبي يركب السياره ويسحبونه شله عبدالله بسرعه،ناصر بصراخ وبخوف/نجَــد بسرعه ارجعي للبيتس بالسياره!
نجَــد التفت لناصر بخوف/كيف اخليك مجنون انت؟
ناصر بعصبية/اسمعي كلامي!!
نجَــد راحت للمقعد الامامي وجلست وكانت تسوق،اتصلت على اخوها"معاذ"،نجَــد بخفو/معاذذ الحقنيي تكفىى،رد معاذ بخوف/وشفيتس؟
نجَــد كانت تشرح له شصار وبخوف وصراخ وبكاء،معاذ بعصبية/ارسلي لي الموقع جايك!
نجَــد بخوف/بسرعه تكفى!
معاذ جا لها واخذها.....
أنت تقرأ
عـيونكَ تَسوى عندِي عَرب بأوطَـانها.
Poetryالسلام عليكم💙✨ هاذي اول روايه ليي،ان شاء الله تعجبكم واتمنى انها تعجب ناس كثيره،لااسمح بالنقل‼️‼️‼️‼️.