: توقف عن التهور تاي!
قلب الاخَر عيناه على كلام صديقهُ،' جيمين ارجَوك توقف..! انا حقًا لا افهم كيَف تصدق مثل هذه الامور..؟ كـ مصاصي الدماء والمستذئبين..؟ جيمين حقًا انتَ طفل..'
' احقًا..؟ اقول لك تم فقدان البشـر بهذا الطريق..؟! فكر جيدًا تاي! ' نطق الاخر بـ انزعاج شديد وغضب يكَاد يُلاحظ ' حسنا دعَ اسموديَوس يظهر ويأكلني..! انا راضٍ اتركنـي فقط..؟'
- في الليَل -
كان الاسمَر يحضر حقيبته مستعدًا للسفَره غدًا ولن يكَون السفر بـ طائره انما بـ شاحنَة كـ الهجَرة الغير شرعية.1999 م.
باريَس - فرنسا انتشرت بين اهل المدينة هذه اقوال عن وجود مصاصي دماء يخطفَون البشر الى عالمهم وانهَم شهدوا اختفَاء بشر ولم يعودو الى يومهم هـذا كان الاسمر كيم تايهيونغ غير مكَتثر بهذه الخرافات كما يسميهـا وقرر ان يهاجر عبـر هذا الطريق بطريقة غير شرعية نظراً لانه لا يملك المال لليدفع الى طائرة.،3:03 ص.
عالم مليَئ بـ السواد رائحة الدماء تملئ العالم،يتميَزون بـ بشرتهم الناصعـة وعيونهم الحمَراء مع انيابهم الطويَلة طعامهم الدمَاء واللحوم يحكمهم ملك يدعَ أسموديوس لا يقَل عنهم وصفًا ولكنه اكثَرهم جمالاً.
زاك : سيدي غدًا يوجد حافلة ستنطلق من عالم البشـر على طريقنـا هل نقطع طريقهم او نتركهَم..؟
تتمَوضع يداه اسفل ذقنه والاخرئ تلتف حول كاسً من الدماء ينظر الى الممتَثل امامه يرفع احد حاجبيه وينطق بصوته الاجـش : نقطع طريقَهم.
5:50 فجرًا.
يفتَح عينيه بـ أنزعاج ينظَر للساعته المعلقة في جدران الغَرفة يعَاود اغماض عينيه يتَقلب يمين ويسار محاولاً العودة للنوم لكَن لا فائدة،يقَف ويتخذ خطاهُ بـ اتجاه الحمام يخَلع ملابسه ويدخـل اسفل ماء الدَش الدافئ بعد مَرور 45 الاستحمـام يخرج لافً المنشَفة على جزئه السفلـي ينشَف شعره ثم يبدأ فب تصفيفه بطريَقة مثاليـة يقرر ما يرتديه واخيرًا قرر ما سيرتديه.

اخيرًا
ترك رسالة وداع علـى هاتفه الخلوي الى صديَقه ثم اطفئ الهاتف وسحب حقيبته خلفهُ وخرج من المنَزل أستاجر تاكسـي واتجه بـ اتجاه المحطَة الذي سـ ينتظرون الحافلة بها كان العدد كبيَر اي ما يقارب 200 شخص تجمع من الحَشود كبير على الحافلة كانت اخر حافلة وعلى تاي الاسراع والدخول لهَا لم يتبقئ مكان للهذا اسرع تاي بـ اخر لحظات ودخل الحافلة على الرغم انه بقئ واقفًا الا انهُ شكر الرب على دخوله الحافلة قبل اغلاق الباب گان المكان مزدحم بشكَل كبير سارت الحافلات الثلاثـة.
مرت 4 ساعات على سيـر الحافلات وتاي يقسم ان اقدامه بدأت ترتجَف من وقفته.
فجأة توقفت الحافلات الثلاثـة.،
أنت تقرأ
Vampire // Tk
Vampireيدخَل كيم تايهيَونغ عالم خاطئ عن طريق الغلط ويصبح زوجًا الـ ملك هذا العالم كيف سوف ينتهـي به المطاف..؟