2

132 18 16
                                    

Pov taeyhung :
استيَقظت بـ ألم بـ راسـي صداع شديـد!! ارض بارده وظَلام لا ارى اصبعـي به التقط اصوات انفـاس اناس اخرين معـي ' اين انا من جلبني الى هُنا..؟' هذا اول ما دار براسـي لم يدر بعدها سؤال اخر ثم تذكُرت كُل ما حدث ارتجـف جسدي بخوف وهَلع اسقطت عيناي مائها تمنيت لو اننـي استمعت للكلام جيمين! هل سوف اصبح طعام اسموديوس فعلاً..؟ ' انا خائف يا ويلتاه ' دارت دقائق على تحدثـي مع نفسـي حتى بدأت اسمع اصوات الاقفال تفتح الابواب دخـل شخصين احدهـم كبيَر والاخر قصيـر لم نرى الا طولهم بسبب دخول قليل من الضـوء.
And pov taehyng.

صَرخ احد الرجال قائلاً لليقف الجميَع واصطفو بسرعة! وقف الجميَع وقلوبهم تكاد تخرج من صدورهم ومن بينهَم الاسمـر بدأت الرجال يستديرون حولهم ' عليكم ان تشَكروا اسموديوس لانهُ لن يجعلكمَ انتم اخر حافلة طعـام بل سـ يجعلكم عبيد للعمَل! سوف تقسمون على مجاميَع كل مجمَوعة تتكون من 20 شخص.

ثم أمر الرجل الطويـل الرجل القصيَر كما اسماهم الاسمـر بـ اخذ اسماء الموجودين،بدأ الشخص بـ كتَابة اسماء الموجودين كُل عشرين مجموعة معًا.

بدأ الرجل الطويل بـ عد كل 20 اسم مجموعة

الرجل : كيم ستيف كيم سام كيم تايهيونغ..........،انتم عملكمَ في جناح الفراشات سـ تتعلمون ماهو عملكم هناك.

Pov taeyhung :

بعد ان عد الاشخَاص و وزعنا تركنا وذهَب للنعود جميعًا الى اماكننا في الظلام حل الهَدوء مجددًا،لا نعرف الوقت، لا لليل ولا نهـار،نشعَر بجوع وعطَش لم يزر ثغورنا رغيَفة خبز ولا قطَرة ماء وضعت راسـي ضد الجدار واغمَضت عيني مستسلمًا للنوم متحررًا من افكاريَ وخوفي.
And pov taehyung.

في صباح اليوم التالـي عاد الرجَل الطويَل مجدداً وطلب منـا الوقوف حتى نخرج الى أعمالنَا.

بدأ الجميع يخرج على شكَل مجموعات خلفه وكُل مجموعة تمشـي مع شخص للعمـل بعملهم.

اخر مجموعة هي مجموعة كيم تايهيونغ كمَا اطلقوا عليها * خدام الفراشات *.

Pov taeyhung :

رجل يرتَدي ملابس زهرية! بـ قبعة زهرية شعره بلون البنفسجَ ويرتدي الاكسسوارات,لا اكاد اصَدق عيناي لديه اجنحَة بيَضاء يتناثر بها اللون البنفسجِ! هل هذه الفئات واقعيـة..؟ هل انا في منام؟ كانت جناحيَه ترفرف بخفَة مع ارتفاع قليلاً عن الارض نظراً لنا ونطَق ' مرحبا ادعئ جيس انا من عالم الفراشات سوف تعملون فـي قسم الفراشات.'

'

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Vampire // Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن