عائله ال عبدالرحمن
عائله ال عبدالرحمن بينهم قرابه بعيده مع ال اسر وبنعرفها مع الأحداث
الجد : عبدالرحمن شخص تربطه العادات والتقاليد عصبي عنده اربع عيال العمر (89)
الجده : صيته وحده طيبيه وحالها بحال نفسها وحنونه على عيالها وأحفادها العمر (77)
عيال الجد عبدالرحمن وصيته :
يوسف بن عبدالرحمن : شخص اهم شي عنده أهله ودينه وزوجته وعياله عنده ثلاث عيال وثلاث بنات العمر(44)
سيف بن عبدالرحمن شخص مأخذ طبع أبوه تربطه العادات والتقاليد وعصبي مره متزوج العمر (55)
سعود بن عبدالرح من : شخص عادي جداً وما يهمه شي واهم شي عنده أهله وربه العمر (30)
زوجه اسر ليان : مثل زوجها طيبه وحنونه ما بتلقون مثلها واهم شي عندها بيتها العمر (40)
زوجه سيف سمر : إنسانه حقوده وما تحب احد مثل زوجها وربي ما عطاها عيال العمر (33)
زوجه سعود مثل زوجها بس هي شويه ملقوفه وتتدخل بأمور غيرها العمر (29)
عيال يوسف
متعب : شخص نقدر نقول عليه عادي ويغار كثير وبنقدر نتعرف عليه اكثر مع الأحداث العمر (23)
تركي : البطل ظابط ويحب أهله وعصبي بس فيه شوي حنيه وفيه حب التملك العمر (24)
محمد : شخص طيب وحنون ويحب خواته واهله العمر (25)
جيلان : طيبه وحنونه وتحب الكل وجميله مره والكل يحبها العمر (21)
الريم : نقدر نقول انها عصبيه شوي بس فيها حنيه خفيفه وقويه العمر (26)
مهره : حلوه والكل يحبها وهي تحبهم طيبه ومالها بغيرها بس شوي قويه وعنيده العمر (22)
عائله ال اسر
الجد اسر : شخص عصبي ودمه حار وما يعجبه ومتشدد وعنده ثلاث عيال وبنتين
العمر (88)
الجده حامده : وحده حنونه بس شوي متشدده وتحب أحفادها العمر (66)
عيال سلمان وحامده
صقر بن اسر : مآخذ اطباع أبوه شخص عصبي ومتشدد وما يحب البنات عنده بنت وحده وولدين العمر (55)
إلياس بن اسر : شخص عادي وحنون على الكل والجميع يحبه متزوج وعنده بنتين وولد العمر (33)
وليد بن اسر : شخص مأخذ اطباع اخوه إلياس وشجاع العمر متزوج وربي ما رزقه بعيال العمر (44)
زوجه صقر سلمى : مثل زوجها عصبيه ومتشدده ولا تبي البنات العمر (45)
زوجه إلياس عبير : هاديه وطيبه وتحب الكل وحنونه وما تدخل بأمور غيرها العمر (33)
زوجه وليد حنان : مالها حس ومهتمه ببيتها وزوجها وماهمها بأحد العمر (30)
عيال صقر
عبدالله: شخص حنون ويحب خواته واهله بس شوي متشدد العمر (23)
خالد : شخص محترم وخلوق بس شوي عصبي العمر (27)
غرور : البطله دلوعه طالبه ثانوي العمر حلوه خوافه وحساسه وعنيده العمر (18)
عيال إلياس
عبدالعزيز : مثل أبوه هادي وطيب ويحب خواته وما يرضى عليهم العمر (21)
جمانه : قويه شخصيه وما تسكت عن حقها وعصبيه وترد الكلمه بعشره العمر (22)
الجازي : غنوجه تحب الكل حنونه نقدر نقول شخصيتها مكسوره شوياول روايه لي أتمنى تعجبكم 🩷
لنا لقاء قريب بتاريخ 20 نوفمبر 2024🩷
أستغفرالله 🤍
لا الله إلا الله 🤍
YOU ARE READING
كيف اكتب فيك شعر وعيونك قصيده وكيف أوصفك وانتِ القصايد كلها ❤️
ChickLitكيف بتكون حياه الظابط وطالبه الثانوي وهل بيعوضها عن الي شافته ؟ (لا استبيح النقل او الاقتباس)