مرحبا 👋
شلونكم؟ اشتقت لذا لحساب مرة ...
اريد أوضح شغله...قبل ابغى أسألكم سؤال 🙋.
قدرتوا تحللوا اللغز؟ اللغز انكم تعرفوا أن في لغز!
وش المجنونة ذي؟ وش تهبدين؟ إحم ادري مدا تفهمون شي من الأقوله...
رواية لليل جحيم خاص ما انتهت بعد ومزحة الموت ما كان الفصل الأخير.
(مزحة = مزحة = موت )
كان مزحة لغز!!
كيف ؟ كيف تنتهي الرواية وانا ما كشفت الأسرار النهائية؟ آرثر هم ما كشف حقيقة اريانا وسرها، الزنزانة؟ وش صار بالحرب ؟ ماضي اريانا ؟ اكيرا؟
الأهم من هذا كله وش علاقة الزنزانة بجحيم ارثر؟
طبعا كان لازم أحدكم يعترض ويقول كل ذا ماهو في النهاية اختبرت قدرتكم التحليلة....
(حديث الداميات) تتذكرون وقت المسابقة لما قلت اكو قسم ثاني؟ يس يس...
بالنهاية لو تلاحظون انا حطيت علامة( ؟) قصدت هل هذه النهاية؟..
يعني كذا النهاية؟ حديث الداميات بداية جديدة لروايتنا العظيمة بكل فخر
اكو صديقتي شوية وخرجت لي من التلفون وذبتني بأقرب محيط 😇💘😈
ادري انا شيطانة بشرية بس اتس اوكِ🙂🤓.
-----
الحساب والسحبة:
بصراحة هنا ما كان في رصيد وتوي حطيت! بس كذا 🥲.
----‐---
ابغى اسأل 🙋
اليوم قلت للأستاذ يعني كانت الحصة الأخيرة وهو استاذ حاسوب شكد اكرهه اموت منه طبعا هو مسكين بس شيقنع عقلي؟ يعني فهم مدا افتهم منه شيء وفوقها حصلت علامة مثل وجهي يعني ما ذاكرت ولا شيء وجبت ٨٥ واكو حصلن ٩٠ فيعني جرحي كان جديد...
المهم هو اخذ حصة كلش أحبها وانا يعني رغم صوتي ناصي بس اأشر فيسمع قلت له( اطلع ما نبي حاسوب...)
هم ما سمع...
بعدين انا كنت اسولف ويا زميلتي وما حد كان مركز وقعت عينه علينا فقال: نحن نحكي ومدري وش...بطبيعتي اكره احد يعطيني ملاحظات والي بقلبي علساني وخاصة اني صريحة زيادة...
قلت يعني انتَ روبوت؟ ما حد سمع غير اكم بنت ففتحن افواهن على اساس كتلته ومات...وهو هم سمع
ضميري انشق وصار يلعب طوبه اكل هوا...وخاصة انه استاذ مسكين وطيب يعني انسان جيد بس كمعلم مو كلش...
البنات يقولن اني جرحته واذيته وكنت وقحة هم ضميري انشلع...
الجالسة بقربي قالت : اسفة بدالها..
يعني هم ما سمع وانا اقرص بيها يا ويلها تقول او تعتذر قابل كاتله اهله هي كلها كلمة ما يموت...
انوب اتذكر كسر الخواطر مو هين...بس رغم ذا انا افكر من ناحيتي اذا احد قالي كذا اضحك وما يهم ...
اتذكر مقولة التقبله عنفسك اقبله على غيرك فيس..
هسه وين أودي وجهي؟ يعني ترليون فكرة براسي ...
رغم حسيت الأمر جدا عادي بس زميلاتي الله يرزقهن عقل خبلني...
بس يعني ما قلت شي يجرحه ؟
بنت صفي تقول اني كنت وقحه ومن ذا الحكي قمت قلتلها كل موقف كانت بيه وقحة بإختصار لان مالي خلق ...
بس يعني روبوت كلمة عادية؟ يعني عادية وانا بريئة نيتي ما جانت أسيء له بس يعني اقصد يعني هو ما يتعب؟
وهن يبغن اني اجلس اقول انت ما تتعب ومدري اش مهو حأطر اقول الجملة مليون مرة ليسمع فاختصرت على نفسي!
رأيكم حكيت قصة حياتي بس احتاجيت استشير واذا اسأل احد ثاني ما يسمع...
سو رأيكم زودتها؟ بس على نياتكم ترزقون
ضميري وعقلي كلمن بصراع...
🙃🙃🙃
في رعاية الله
أنت تقرأ
للَّيل جحيمٌ خاص
Mystery / Thrillerلم تكن تعلم بأن الألم هو أن لا تتألم وأن اللا تألم هو كُل ضياع، إلى حين قابلتهُ وجهاً لوجه... هي قناصة إبنة زعيم وهو زعيم إبن زعيم تشابكت أقدارهما فشكلت علاقتهما لغزاً للجميع ولهما كانتْ نجاة من نوع آخر، ل الليل جحيم خاص هي سبيل لعالم رمادي الترحال...