1

34 6 0
                                    

:رين ايها اللعنة

رين:...

:لما لا ترد ايها اللعنة

رين:  ...

ب ابتسامة:حسنا رين بني هل يمكنني معرفة لما الغرفة هكذا و انا قد نظفتها؟

رين: امي تعلمين اني اكل و ارمي

انجلين (الام) : ايها الاحمق انت هكذا مثل الحيونات لكن انتظر انتظر هل شبهتك ب الحيونات؟

رين بعبوس: ماماا

انجلين: الحيونات اعقل منك و انظف منك على الأقلية ،اتمنى الا أجدك بغرفتك يوم من الايام.

نظر رين لها بحزن

راين (اخ رين): ماما لا تقولي عن مدلل العائلة هكذا ثم إنه الأصغر و ما المشكلة ب النظافة ف ليفعل ما يريده هو محمي من جدي و مني و من اعمامي و من أبي فهو اخر العنقود .

رين: أرأيتي ماما تعلمي منه

نظرت انجلين اه بصدمة ثم اقتربت منه و شدت أذنه

انجلين: ايها الوقح الفظ أنا من سوف اتعلم من أخاك هاا؟ ثم انت من سوف تنظف كل هذه و من دون مساعدة أحد و سوف تنظفها الان أمام ناظري .

رين: اااء ماما اي اي انتي تؤلمينني 

تركته انجلين و توجهت إلى ابنها الأكبر وهو أيضاً تم إمساكه على أذنه و سحبته معها تاركا ابنها الصغير الذي تجاهل الأمر و أمسك كتابه و كمل قرأة نظر إلى الكتاب و نزلت دموعه هوا قرأها مئة مرة على الأقل و لكن لا تزال النهاية كما هي .

ليغمض عيناه و ينام بهدوء

.......

استيقظ رين و وجد نفسه أسفل رجل و الرجل ينظر له بشهوة ؟ فتح رين عيناه على وسعهما و أنزل ناظريه إلى الأسفل و وجد أن الرجل حقاً يمارس معه

رين: ااه اين انا ايها الل**** و لماذا تمارس معي الجنس و انا نائم ايها ال***

جوين: اوه زوجي الم تطلب مني أن أمارس معك ولو لمرة واحدة ؟ و يبدو انك نسيت اين انت حسنا سوف اخبرك انت في مملكة الإمبراطورية و في قصر الملك .

نظر له رين قليلاً ثم اغمى عليه .

اما جوين فهو نظر له ب استغراب و اخرج قضيبه منه و اصبح يلمس خده

جوين: هيي انت انت

لم يأتيه جواب .

نظر إلى قضيبه و تنهد امسك قضيبه بيده و اصبح يحركها بسرعة حتى قذف نظف نفسه و خرج وطلب من الطبيب فحص رين.

يتبع

لا اريد ان استيقظ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن