البارت الاول

12 2 3
                                    

اول روايه لالي

كانت السماء في سيول غائمة مع بضع قطرات مطر تتساقط في بداية اليوم. في مدرسة سيول الثانوية، كان اليوم الأول لباريتا، الطالبة الجديدة التي انتقلت إلى هذه المدينة الكبيرة من قرية نائية. كانت تحمل حقيبتها على ظهرها وتتردد قليلاً قبل أن تدخل باب المدرسة الكبير. كانت تعلم أن المسافة بين عالمها القديم والعالم الجديد ستكون شاسعة، ولكنها كانت مستعدة للمواجهة.

باريتا، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، هي فتاة رقيقة ولطيفة. تحمل شعرًا بنيًا طويلًا وأعينًا بنية داكنة. لديها شخصية خجولة وعادة ما تفضل البقاء في الظل بدلاً من لفت الأنظار. قد تكون جديدة في سيول، لكنها تعهدت لنفسها بأنها ستتمكن من التكيف والنجاح في هذه المدرسة الكبيرة. كانت متفوقة في دراستها ولديها شغف بالأدب والفن، لكنها كانت تخشى من التعرض للتنمر، خاصة في مكان جديد.

الشخصيات الرئيسية:

الشخصيات الرئيسية:

1. باريتا

العمر: 17 سنة

الصف: 11

الشخصية: هادئة، خجولة، ذكية، محبة للفن والأدب. تحاول التكيف مع بيئة جديدة في مدرسة سيول الثانوية.

المظهر: شعر بني طويل وعينان بنيتان.

الوظيفة: طالبة جديدة، مهتمة بالتعبير الفني والكتابة.

2. يونجون

العمر: 18 سنة

الصف: 12

الشخصية: شاب طويل القامة وجذاب، يمتلك شخصية قوية وجذابة. يقف في وجه الظلم ويكره الظلم بشكل خاص. شخصيته متناقضة بعض الشيء؛ في بعض الأحيان يكون جادًا جدًا، وأحيانًا يظهر جانبًا لطيفًا ومرتاحًا.

المظهر: شعر أسود قصير، عينان داكنتان، يرتدي غالبًا ملابس أنيقة وعصرية.

الوظيفة: طالب في الصف 12، معروف بكونه قائد غير رسمي بين الطلاب.

3. شلة المتنمرين:
هذه المجموعة تتألف من الطلاب الأكثر شعبية في المدرسة، لكنهم لا يترددون في التنمر على أي شخص يعتبرونه "ضعيفًا" أو "مختلفًا". يتزعمهم تايهيون، طالب في الصف 12، الذي يسعى دائمًا للحفاظ على هيمنته داخل المدرسة. غالبًا ما يستخدم قوته الاجتماعية لإيذاء الآخرين دون رحمة.

تايهيون (القائد): 18 سنة، قوي الشخصية، يعتقد أن الجميع يجب أن يخضعوا له.

جيهو (الذراع الأيمن): 17 سنة، متسلط ويميل لإثارة المشاكل.

ميجي (الفتاة): 17 سنة، متعجرفة

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

" عاصفة في مدرسه سيول "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن