𝑃𝑎𝑟𝑡²🎶

164 30 7
                                    

☆━━━━━━━ •♬• ━━━━━━━☆

★*☆♪

استَيقَظ جونغكوك بتَمامِ السَاعَة السَابعَةِ و النِصفِ بِسبَب ضَجيجِ كَاي، لِما يَحتَاج مُنبِّه بَينمَا كَاي مَوجُود؟ خَرجَ يُريدُ مَعرِفةَ مَا الذِي يَحدُث، و كَالعَادةِ، كَان يَلعبُ لُعبَة فِيديُو و يَبدُو أنَّ الحظَّ لَا يُحالِفه للفَوزِ.

"يَالكَ مِن مُزعِج، لَا تَصرُخ هَكذَا. انَّه مُخيفٌ بَعضَ الشَيءِ..!"

صَرخ جونغكوك بصَوتٍ مُرتفِع، لَكنَّ كَاي كَان يَرتدِي سَمَاعَات. لذَا لَم يَتوقَّف عَن الصَراخِ الَى أَن صَفعَه جونغكوك فِي رَأسِهِ.

"أَوُتش! اللعنَة لَقد خَسِرت مُجدَّدًا، مَاذَا تُريد؟"

"أُريدُك أَن تَصمُت أيُّها المُزعِج!"

قَلَّب جُونْغِكُوكَ عَينَاه و هَمَّ بالذَهابِ إِلى المَطبَخِ. لِيَقوم بِتَناول بَعض رَقائِق الافطَارِ. مَازَال يُفكِّر فِي لقَائهِ مَع جيمين .

"كَم كَان وَسيمًا~~"

بَدَأ يَنتحِب بحُبِّ، يُريدُ مُقابَلتَه مَرَّةً أُخرَى و بشِدَّة! رُبمَّا عَليه التَجوُّل حَولَ نَهرِ هانٍ مُجدَّدًا؟ رُغمَ أنَّه لَا يِملِك الوَقت الكَافِي لهَذا. لَكنَّه يُريدُ مُقابَلة مُفضَّلِه مُجدَّدًا.

رُغمَ أنَّه يَومُ الأحَد، عَليهِ الذَهاب للشَركَةِ الآنَ، كَم كَرِه العَمل، و لَكِن لَيس بالأمرِ حِيلَة، هَذا حُلمَه و هُو مَن أصَّر عَلى تَحقِيقَه كَما انَّهُم يَعمَلون عَلى أُلبُومهُم الجَدِيد 'Lov:se'

يِجِب عَليهِ الذَهاب للتَسجِيل. لَم يَستَطِع التَسجِيل مَع أَسَاهِي وكَاي بِسَبَب التِهابٍ فِي الأَحبَالِ الصَوتيَّةِ. و بهَذا، فَقَد يَومَ إجَازَتِه العَظِيم..

لَكنَّه مُتحمِس بَعض الشَيءِ أيضًا، حَيث سَيقُوم بإصدَار أَوَّل أغنِيةٍ فَرديَّةٍ لَه، كَان يَعمَل عَلى تَرسِيمَه المُنفَرد عَلى مَدارِ عَامَينِ.

يَتوجَّب عَليهِ التَحضِير لِألبُوم الفِرقَة و أُلبُومَه، سَيكُون جَدولَه مُزدِحِم فِي الأيَّامِ القَادِمَة.

~

فِي الجِهَة الأُخرَى، كَان جيمين يُصَوِّر الفِيديُو المُوسِيقِّي خَاصتَه. كَان يَعمَل عَلى أُغنِيَتهُ مِن ثَلاثَةِ أَشهُرٍ، كَمَا أنَّه أنهَى تَصوِيرَ فِيلمِه الجَديدِ. 'Cruel decision' لِذا فانَّه الوَقت الأَمثَل لِتصَويرِ الفِيديُو المُوسِقِّي خَاصَّتهُ.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 6 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♪𓆩𝐺𝑢𝑖𝑡𝑎𝑟𝑖𝑠𝑡𓆪♪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن