171 -175

68 9 2
                                    

في الصباح الباكر، كان الخدم في الفناء الرئيسي مشغولين بالذهاب والإياب.

نظرت جيانغ نينغباو إلى المقعد الفارغ بجوارها وعرفت أن الدوق دينغ قد استيقظ مبكرًا لممارسة فنون الدفاع عن النفس. قبل بضعة أيام، استيقظت مبكرًا لممارسة فنون الدفاع عن النفس مع الدوق دينغ.

لكن الوقت كان متأخرًا جدًا الليلة الماضية ونمت بعمق قليلًا، لذا استيقظت متأخرًا قليلًا.

اتصلت جيانغ نينغباو بـ تشون لي تشون شي اللذين كانا ينتظران خارج الباب وبدأا في الاغتسال.

عندما عاد الدوق، الذي كان يرتدي ملابس سوداء وأنيقة، من ساحة تدريب الفنون القتالية، كان جيانغ نينغباو قد انتهى بالفعل من غسل ملابسه وكان يجلس في القاعة في انتظار الدوق دينغ.

اليوم، كانت جيانغ نينغباو ترتدي ملابس أنيقة، وهي ترتدي تنورة بيضاء مطرزة من الفاوانيا، وشعرها الأسود مرفوع إلى كعكة نسائية، ويتم إدخال دبوس شعر ذهبي مرصع بالياقوت على رأسها قطريًا الزهور خفيفة وأنيقة وجميلة وكريمة.

"سيد غو، أسرع واستعد نشاطك. ستأتي والدتي لتناول الإفطار معنا لاحقًا وشرب شاي زوجة ابنها." بمجرد أن رأى جيانغ نينغباو دخول دينغ غو قونغ، لم تستطع عيناه إلا أن تظل باقية. على شخصيته القوية والكمال.

"حسنًا، مجرد لحظة."

لاحظ الدوق عيون زوجته الشابة عليه، ولف شفتيه، ومضت ابتسامة باهتة في عينيه وبعد ساعة من اغتساله لبس ثوباً أسوداً مطرزاً وخرج.

في هذا الوقت، كانت تشون شي و تشون لي قد قدمتا الإفطار بالفعل، وكانت السيدة شي قد وصلت للتو وكانت تتحدث إلى جيانغ نينغباو، والابتسامة على وجهها وعينيها، وكان الجو متناغمًا.

مشى الدوق وجلس بشكل طبيعي بجانب جيانغ نينغباو.

"أهينج، أنت هنا. لقد أخبرت نينغباو للتو عن تسمية حفيدي. "قالت السيدة شي بحماس، لقد صنعت مؤخرًا ثلاث مجموعات من الملابس الصغيرة، معتقدة أن حفيدها الذي لم يولد بعد لم يتم تسميته بعد، قررت التحدث إلى نينغ باو.

أجرت حماتها وزوجة ابنها محادثة حيوية للغاية.

كانت العمة هوانغ وتشون شي تشون لي وآخرون على الجانب عاجزين عن الكلام ومختنقين.

نظر الدوق دينغ إلى جيانغ نينغباو، الذي كان يبتسم مثل الزهرة، ومضت نظرة العجز في عينيه. لم يكن الطفل هناك بعد، لذلك فكرت الأم في تسمية حفيدها.

"أمي، نينغباو وأنا متزوجان منذ شهر واحد فقط."

"أخطط ليوم ممطر." نظرت السيدة شي إلى ابنها الخشبي، ثم نظرت إلى جيانغ نينغباو بمحبة، "نينغباو، أليس كذلك؟" " هل تعتقد ذلك؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

متزوجة من والد القائد الذكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن