جاء موعد الزواج وكنت خايف؛ حدثت مشاكل كثيره في الزواج واحده منها ان زوجتي ( فيورا) تعرضت للدفع من الدرج بدون سبب كنت اعرف أنها مايان لكن سكتت
تعرضت لاحلام قبيحه وشكول قبيحه جدا كنت اعشق مايان لكنها من العالم الآخر لا اعرف 🤷🏻♂️ كيف حدث ذلك لكنني ندمت حقاً 😞 بعد مرور شهر من زواجي من فيورا كانت تحدث مشاكل بيني وبينها بسبب شي تافه وكانت تصل إلى أنني اود ضربها،، ذهبت الى شيخ في المدينه وشرحت له القصه وقال ان العالم الأخر لا يتعرض الى احد بدون سبب، تذكرت عندما جربت طريقه استدعاء الجن فقلت للشيخ عنها، وقال هاذ الشي عيب يا ابني ان عملتك أدت الى استحضار الجن لكنهم لا يحضرون بشكل مباشر يحضرون مع مرور الزمن وممكن ان تضهر لك جنيه وليس جني وممكن ان تتعلق بك وهذا بالضبط ماحدث معك، ياشيخ ماذا افعل؟ ،لكي تتخلص منها عليك ان تتحصن وايضاً زوجتك وتستمعون الى القران وتلتزمون في صلاتكم كي يحترقون، أشكرك يا شيخ،.......................................في ...............البيت........................
انا: فيورا سنتحصن كل يوم ونستمع إلى القران ايضاً
فيورا: لماذا؟
انا: كي لا تصادفنا مشاكل في حياتنا ويجب ان نلتزم في صلاتنا
فيورا: حسناً،،!
..........................................عند النوم....................................
في الحلم: مايان :لماذا احرقتوني انا وعائلتي لماذااااا
في الحلم: تيمس: ستعرفين ذلك مع الوقت!
في الحلم: مايان: انتهيت انتهيتتت!!!!
................................................ بعد ما فاق تيمس .......................................
واقعي: اوه يا الهي يا فيورا احس براحه غريبه مثل ان في هم وانزاح !
يارب تكون على خير دائماً وتشعر براحه دائميه تيمس يا عزيزي! انا ايضاً اشعر بذلك!
يا حبيبتي فيورا سوف نعيش حياتنا براحه وسلام من الان!
............................................................................................................
عبره الروايه: مو كلشي تشوفه يخص العالم الاخر و مايفيد لا تروح تسوي لان رح تتعرض الى اذى كبير!
YOU ARE READING
عشق من عالم اخر!
Bí ẩn / Giật gânهنالك قصص كثيرة غريبه نستطيع أن نفسرها! لكن هاذي القصه غريبه ليس لها تفسير!